الجمعة 10 مايو 2024

إيهاب فهمي: إقامة مهرجان القاهرة للدراما في مدينة العلمين حدث عالمي | خاص

إيهاب فهمي

فن14-8-2023 | 17:42

ياسمين محمد

أعرب الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، ورئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، عن فخره بمصر والقيادة السياسية التي أنشأت مدينة العملين الجديدة، وتحولت من حقل ألغام إلى مدينة ساحلية، مؤكدا، أن مصر أمام حدث مهم وفريد من نوعة.

قال إيهاب فهمي، في تصريح خاص لـ "دار الهلال": "إحنا أمام حدث مهم جدا وفريد من نوعه، ومبيتكررش كتير، وأتمنى تكراره كتير طبعا، نرى مدن كثيرة وأماكن بتعمر مصر وأرضها، الحقيقة إني فخور بـ بلدي والنجاح العظيم اللي بتحققه".


وتابع:"بشكر طبعا القائمين علي مهرجان العلمين وزارة الثقافة والدكتورة نيفين الكيلاني، ومعالي وزير الشباب أشرف صبحي، والقيادة السياسية بكل عناصرها، والشركة المتحدة، أنا فرحان أن قيادة بلدي بتقول أن مصر تريد وبتنفذ، هذا المكان العظيم واللي عايز يشوف يتفرج".

أعرب الفنان إيهاب فهمي، عن مشاركته في مهرجان القاهرة للدراما، قائلا:"سعيد بمشاركتي في المهرجان القاهرة للدراما، بشكر إدارة المهرجان على الجهد الكبير المبذول منهم في الدورة الثانية".

وأضاف: "إقامة مهرجان القاهرة للدراما في مدينة العلمين ليس حدث عادي، ويجب التعامل معه على أنه ليس حدث طبيعي، خاصة أن مدينة العلمين بما شهدته من تطورات كبيرة يتم تسليط الضوء عليها بشكل واضح في الوقت الحالي". 

Dr.Radwa
Egypt Air