الإثنين 29 ابريل 2024

رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يوجه بضرورة إنهاء الاستعدادات للعام الجديد

جانب من الاجتماع

محافظات16-8-2023 | 15:20

دار الهلال

وجه رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية الدكتور محمد محمود خضر، بضرورة إنهاء كافة استعدادات الجامعة لاستقبال الطلاب بالعام الجامعي الجديد، ورفع كفاءة البنية التحتية والرقمية وفقًا لمعايير الجودة العالمية، وكذلك الانتهاء من اعتماد اللوائح الدراسية الجديدة.

وأكد خلال الاجتماع الذي عقده اليوم مع قيادات الجامعة، العمل على استكمال الإجراءات اللازمة المتعلقة بإمكانية استحداث برامج تكنولوجية جديدة، وإدخال البرامج البينية التي تجمع بين التخصصات المتداخلة ضمن البرامج الدراسية بالجامعات التكنولوجية، لتعزيز المخرجات التي تقدمها للمجتمع لتناسب مواصفات سوق العمل المحلية والدولية وذلك تنفيذًا لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

واستعرض قبول الطلاب الجدد وإجراءات الكشف الطبي واستكمال أعضاء هيئة التدريس والهيكل الإداري وصيانة المعامل والورش، وخطة الأنشطة الطلابية للعام الدراسي الجديد، لتوفير بيئة تعليمية تناسب الطلاب وتتوافق مع متطلبات سوق العمل.

وأطلع على الإنشاءات الجديدة للجامعة، وآخر المُستجدات والتجهيزات الخاصة بقاعات المحاضرات والمعامل والورش، واطمأن على جاهزية تشغيلها بالشكل المناسب، وذلك في إطار خطة توسعات الجامعة في البرامج الدراسية الجديدة لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعة.

Dr.Randa
Dr.Radwa