الخميس 2 مايو 2024

حملات الطب البيطري بالدقهلية تضبط لحوما فاسدة

الحملات التفتيشيه والرقابية من قطاع الطب البيطري

محافظات19-8-2023 | 13:48

دار الهلال

تواصلت أعمال الحملات التفتيشيه والرقابية من قطاع الطب البيطري بمحافظة الدقهلية على الأسواق ومحلات الجزارة وبيع اللحوم لمواجهة كافة أشكال التلاعب التي تضر بحقوق ومطالب واحتياجات المواطنين من كافه السلع الغذائية واللحوم ومدى توافرها بالجوده والكميات المطلوبة واتخاذ الاجراءات الرادعة حيال المخالفين.

وقال الدكتور السيد الحسنين المتولي وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري بالدقهلية انه تم شن حمله مكبرة برئاسه دكتور حنان ابو العطا مدير اداره المجازر والتفتيش على اللحوم بالتنسيق مباحث التموين بالدقهليه على محلات الجزاره وثلاجات حفظ اللحوم بمركز ومدينة ميت غمر. 

وتم ضبط 100 كيلو لحوم بلدية ذبح خارج السلخانه صالحه للاستهلاك الادمي و ضبط 180 كيلو لحوم مجمدة غير صالحه للاستهلاك الادمي كما تم عمل 8 محاضر وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وقد أكد على الاستمرار في تكثيف الحملات التفتيشية للجان المرور بالمديرية على كافة منافذ بيع اللحوم ومنتجاتها وجميع المنشآت الغذائية والتموينية والمحلات والاسواق للتأكد من صلاحية المواد المعروضة وكفايتها لمتطلبات المواطنين والتصدى لاية محاولات للتلاعب من اى نوع والعمل على تطبيق القانون بكل الحسم والحزم حفاظا على صحه وحياة المواطنين .

Dr.Randa
Dr.Radwa