الأحد 28 ابريل 2024

شريف خير الله: بيتر ميمي مخرج ممتاز.. ورفضت المشاركة في مسلسل الأب الروحي

شريف خير الله

فن21-8-2023 | 00:07

أحمد نيازى الشريف

تحدث الفنان شريف خير الله، عن تفاصيل في حياته الشخصية والفنية، موضحا أنه يعتز بمسلسل الإختيار الذي شارك فيه مع المخرج بيتر ميمي.

 وتابع شريف خير الله، خلال حواره في برنامج "تفاصيل"، المذاع عبر قناة "صدى البلد2"، تقديم الإعلامية نهال طايل، قائلا "بيتر ميمى مخرج هايل، وبيعمل حركات بالكاميرا لم أرها من قبل، يحط المصور والكاميرا على الموتوسيكل وماشي في وسط الشارع.. حاجات بالنسبة لي جديدة واختراع".

وأضاف شريف خير الله، أنه رفض المشاركة في مسلسل الأب الروحي الجزء الأول، بسبب ظروف حدثت له منعته من تقديم الدور، موضحا أن النجم أحمد عبد العزيز هو من قدم الدور بديلا عنه وقدمه بشكل جيد.

وأكمل شريف خير الله حديثه قائلا :"كل شوية الخريطة بتتغير فنانين جدد ومخرجين جدد، حاجه مش فاهمها ومش عارفها ووقتها رفضت علشان ماكنتش أعرف الناس دي.. وبعدين عرفت أن الفنان محمود حميدة هيظهر في 7 حلقات قولت في بالي يبقى أكيد أنا هعمل حلقة واحدة بس.. وبعدها اعتذرت لهم".

واختتم شريف خير الله، "المسلسل أول ما أتعرض شوفته وعجبني جدا ووقتها قدم الدور أحمد عبد العزيز وعمل الدور حلو وكان هايل أوي ورجوعه كان في توقيت مهم.

يذكر أن برنامج "تفاصيل"، من تقديم الإعلامية نهال طايل ويعرض على قناة صدى البلد 2، و يذاع البرنامج يذاع الاحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس الحياة اليومية وتقدم حلولا للقضايا المطروحة، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

Dr.Randa
Dr.Radwa