الجمعة 3 مايو 2024

نقيب التمريض: تخصيص قطعتي أرض لإنشاء نوادٍ للتمريض بالداخلة والخارجة

جانب من الاحتفالية

أخبار21-8-2023 | 11:44

دار الهلال

أعلنت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، موافقة محافظ الوادي الجديد على تخصيص قطعتي أرض؛ لإنشاء نوادٍ للتمريض بالداخلة والخارجة.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها النقابة العامة للتمريض بمحافظة الوادي الجديد، والتي عقدت تحت عنوان "رد الجميل"، بحضور محافظ الوادي الجديد الدكتور محمد الزملوط وعدد من قيادات المحافظة.

وقالت الدكتورة كوثر محمود إن تلك الاحتفالية تأتي استمرارًا لسلسلة التواصل الدائم والبناء بين النقابة العامة للتمريض وفروعها وأعضاء المهنة في مختلف محافظات مصر، بالإضافة إلى الوقوف على المشاكل والتحديات التي قد تواجههم، وتكريم القيادات والكوادر المتميزة.

وأضافت أنها تناقش إمكانية فتح شعبة تمريض بعد الثانوية العامة في المعهد الفني الصحي الجديد مع محافظ الوادي الجديد. 

كما تقدمت نقيب التمريض بالشكر والتقدير للتمريض في كافة المحافظات، مشيدة بدورهم وتفانيهم في العمل، مؤكدة على تقديم مجلس النقابة للدعم اللازم لكافة أطقم التمريض.

بدوره.. طالب محافظ الوادي الجديد الدكتور محمد الزملوط، برفع كفاءة أفراد هيئة التمريض من خلال تبادل الخبرات والتدريب على التخصصات الدقيقة والحرجة بالمستشفيات المتميزة بالقاهرة.

كما أقترح محافظ الوادي الجديد بأن يتم إطلاق اليوم المصري للتمريض من محافظة الوادي الجديد.

وفي نهاية الاحتفالية.. كرم محافظ الوادي الجديد، الدكتورة كوثر محمود، وأهداها درع المحافظة، نظرًا لجهودها لخدمة أطقم التمريض، كما كرمت نقيب التمريض، القيادات والكوادر المتميزة في المحافظة.

Dr.Randa
Dr.Radwa