الجمعة 3 مايو 2024

هشام عباس وسيمون يقدمان مفاجآت في مهرجان القلعة الليلة

هشام عباس

فن28-8-2023 | 11:05

ياسمين محمد

يحيي كل من الفنان هشام عباس والفنانة سيمون، حفلا ضمن فعاليات مهرجان القلعة في دورته الـ 31، اليوم، على مسرح محكى القلعة، حيث المقرر أن تبدأ الفقرات الغنائية في تمام الثامنة مساءً.

ويفاجئ هشام عباس جمهور القلعة بمجموعة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، بالإضافة إلى أغاني التترات التي اشتهر بها ومنها تتر مسلسل يتربي فى عزو، والعديد من المفاجآت خلال الحفل.

كما تقدم سيمون مجموعة متميزة من أشهر أغانيها التي حرصت على عمل البروفات الخاصة عليها لتقديمها بشكل مختلف على المسرح.

وتنطلق فعاليات الدورة الـ 31 من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، بحضور الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة والدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية، وشهد الافتتاح تكريم العديد من الشخصيات المؤثرة في مجال الموسيقى.

وكرمت الدكتورة نيفين الكيلاني والدكتور خالد داغر، اسم الشاعر الراحل شوقي حجاب، بالإضافة إلى تكريم اسم الفنان أحمد منيب، كما تم تكريم الشاعر مجدي نجيب، والمايسترو عبد الحميد عبد الغفار، والسوبرانو تحية شمس الدين، المدير الفني المايسترو ناير ناجي، المطربة ريهام عبد الحكيم، مدير المكتب الفني والتصميمات بدار الأوبرا ابتسام حلمي، مدير عام الإضاءة بدار الأوبرا ياسر شعلان، محمد السيد عبد المقصود من أبناء الورش الفنية في الأوبرا.

Dr.Randa
Dr.Radwa