الخميس 2 مايو 2024

حبس تشكيل عصابي 15 يومًا لتصنيع المواد المخدرة بالقليوبية

متهمين

الجريمة31-8-2023 | 17:11

هويدا علي

أمرت جهات التحقيق بالساحل بحبس تشكيل عصابي 15 يوما؛ لإدارة إحدى الشقق السكنية العاملة في العلن مكتبا للتصوير وتنظيم الحفلات، لكنها تدار من الباطن في تصنيع وتخليط وترويج المواد المخدرة في أبراج أغاخان.

 

المواد المخدرة التي يتم تصنيعها هي الآيس والبودر، بإدارة أحد الأشخاص، والذي يتردد عليه عدة أشخاص من المقيمين بمنطقة شبرا الخيمة قليوبية؛ للعمل معه في تصنيع وتخليط المواد المخدرة.

 

وأكدت التحريات إدارة المتهم الرئيسي ويدعى ع.ح، الشقة المستأجرة في العقار محل الضبط، لتصنيع وتخليط المواد المخدرة، كما أشارت التحريات إلى تكوين المتهم أ. أ، والمقيم في منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، والسابق ضبطه واتهامه في 5 قضايا، وكذا المتهمين الآخرين، تشكيلا عصابيا تخصص في تصنيع وتخليط وترويج المواد المخدرة.

 

وأضافت التحريات أنه بتفتيش الشقة عثر على كيس بداخله مادة تشبه في كونها مادة البودر الخام، وكيس آخر شفاف به مسحوق أبيض اللون، ومبالغ مالية، وكيس بلاستيكي أبيض به جزء شفاف به مادة صفراء اللون تشبه البودر المخدر الخام، وكذا كيس شفاف اللون به مادة بيضاء اللون تشبه ماده الليمون؛ لتزويد وتصنيع ماده البودر، وزجاجة من مادة الكيتامين السائل وأسلحة بيضاء.ومن ناحية أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية  القبض على شخص بحوزته مواد مخدرة في المرج.

 


كما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية مقيم بدائرة قسم شرطة المرج وبحوزته كمية من مخدري الهيروين – الاستروكس– ميزان حساس – سلاح أبيض، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة.

Dr.Randa
Dr.Radwa