الثلاثاء 30 ابريل 2024

محمد البلتاجي يكشف تفاصيل دوره في «ألف ليلة وليلة» (خاص)

محمد التاجي

فن11-9-2023 | 15:21

ياسمين محمد - تصوير محمد أشرف

كشف الفنان محمد التاجي عن تفاصيل مشاركته في  مسلسل "ألف ليلة وليلة"مع الفنان ياسر جلال، وياسمين رئيس، ومن المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني المقبل 2024م، بعد أن تم تأجيله من الموسم الماضي.

وقال محمد التاجي في تصريح خاص لـ "دار الهلال": "بحضر حاليا لمسلسل جديد بعنوان ألف ليلة وليلة مع الفنان ياسر جلال والفنانة ياسمين رئيس، من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل».

تفاصيل دور محمد التاجي في مسلسل «ألف ليلة وليلة»

وتابع: «أجسد شخصية قمر الزمان رئيس الوزراء خلال أحداث المسلسل ألف ليلة وليلة، وياسمين رئيس  تلعب دور ابنتي، و ياسر جلال يجسد دور شهر يار».

وأضاف محمد التاجي: الجميل أن  المسلسل يختلف عن الحواديت القديمة لألف ليلة وليلة وشهر يار، يناقش حواديت اجتماعية وتفاصيل حياتهم الأسرية والقرايب فيه حدوتة تانية خالص، وليست فقط حواديت شهر زاد لشهر يار، اتمني العمل ينال إعجاب الجمهور».

ويأتي مسلسل «ألف ليلة وليلة»  من بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نوراللبانية، شيري عادل، وليد فواز، سامي مغاوري و أحمد فتحي، محمد التاجي، من تأليف أنور عبد المغيث وهو من إخراج إسلام خيري.

آخر أعمال الفنان محمد التاجي في رمضان 2023

الجدير بالذكر أن الفنان محمد التاجي شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «الأجهر» بطولة عمرو سعد، درة، سارة سلامة، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى،إخراج ياسر سامى.

Dr.Randa
Dr.Radwa