الأحد 5 مايو 2024

هادي الباجوري يكشف عن كواليس لأول مرة من «سفاح الجيزة»

صناع عمل سفاح الجيرة

فن12-9-2023 | 11:00

أحمد نيازى الشريف

نشر المخرج هادي الباجوري، مقطع فيديو من الحلقة السادسة، لمسلسل "سفاح الجيزة"، ليشارك به جمهوره عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهر الباجوري خلال المقطع وهو يوجه ركين سعد في مشهد مواجهة زينة وجابر فى الحلقة 6 قائلا: "هتقولي الجملة بنفس الطريقة "أنا بكرهك افهم بقا بكرهك".

وترك المخرج" هادى الباجوري" علي المقطع الفيديو قائلا: "كواليس حصرية من تصوير واحد من أصعب مشاهد مسلسل سفاح الجيزة مشهد مواجهة زينة وجابر".

من جانبه جاءت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل «سفاح الجيزة»، أن ركين سعد لا تحب «جابر ــ أحمد فهمي»، وتبين أن جميع المشاهد الرومانسية التي كانت بينهما كانت وهمًا في خياله.

وترتبت أحداث الحلقة الخامسة، ببحث الضُباط عن "جابر " أحمد فهمي، في كل مكان، لذلك قرر الذهاب إلى منزل ركين سعد، وطلب منها المغادرة معه، لكنها رفضت الأمر وفضلت البقاء في المنزل بدلًا من الهروب، حيث أشعل النيران في المنزل بأكمله وهي داخله.

ويشارك فى بطولة "سفاح الجيزة" مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنان أحمد فهمي كلا من الفنان باسم سمرة، وركين سعد، وميمي جمال، وحنان يوسف، بالإضافة إلى الفنان صلاح عبدالله، تأليف انجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري، ومن تأليف محمد صلاح العزب.

يأتى "سفاح الجيزة" ليكون مسلسل مستوحى من أحداث حقيقية عن قاتل متسلسل، تدور الأحداث في إطار الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.