الثلاثاء 21 مايو 2024

«الثعلب الصغير»: «المنتخب جاهز.. وسنتأهل لكأس العالم»

6-10-2017 | 20:24

قال حازم امام نجم مصر والزمالك السابق، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، إن منتخب مصر يمر بأفضل حالاته خلال السنوات السبع الأخيرة، منذ آخر مشاركة بأمم إفريقيا والابتعاد عنها 3 دورات متتالية.


وأكد الثعلب الصغير، أن منتخبنا نجح في الوصول إلى نهائى إفريقيا ويناقش بقوة حتى الآن على تذكرة المونديال واقترب بشدة من حلم الوصول إلى كأس العالم بعد تصدره المجموعة، الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

 

وأشاد إمام بالجيل الحالي للمنتخب، مؤكدا أنه من أكثر الأجيال التزاما وعطاء داخل الملعب متمنيا أن يتوج التزامهم وعطاؤهم باللعب في كأس العالم، خاصة في ظل تزايد فرصنا في التأهل.
 

ولفت الثعلب إلى أهمية مباراة الكونغو، مؤكدا أن معسكر المنتخب الحالي يشهد حالة عالية من التركيز في المباراة والكل يعمل بجد والتزام من أجل تحقيق الهدف، مؤكدا أن جميع اللاعبين على قدر المسؤلية وأن التشكيل الذى سيختاره كوبر هو الأنسب للمباراة والقادر على تحقيق الفوز.
 

ودخل المنتخب معسكرا مغلقا بداية من الاثنين الماضي استعدادا لمواجهة الكونغو الأحد القبل ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.