الجمعة 27 سبتمبر 2024

جولة لوزير التعليم العالي بمعهد القاهرة الجديدة للعلوم الإدارية

7-10-2017 | 15:51

زار وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبدالغفار اليوم السبت معهد القاهرة الجديدة للعلوم الإدارية بالتجمع الأول، في إطار الزيارات المفاجئة للوقوف على جدية وانضباط العملية التعليمية، رافقه رئيس قطاع التعليم بالوزارة السيد عطا؛ وذلك للاطمئنان على سير العملية التعليمية وانتظامها داخل المعهد.


وتفقد الوزير مدرجات المعهد وقاعات الدراسة، ومعامل الحاسب الآلي، واستمع لآراء الطلاب وانطباعاتهم حول العام الدراسي الجديد، ومستوى الخدمة التعليمية التي تقدم لهم داخل المعهد.


وأجرى وزير التعليم العالي حوارا مفتوحا مع طلاب المعهد حول كافة القضايا والمشكلات التي تواجههم وتذليل كافة الصعوبات لهم، وحث الوزير الطلاب على أهمية التحصيل العلمي والارتقاء بقدراتهم؛ حتى يمكنهم الحصول على فرص عمل مناسبة لهم بعد تخرجهم، مطالبا بالتواصل مع الوزارة، من خلال قطاع التعليم المشرف على المعاهد العالية، لإبداء مقترحاتهم بشأن الارتقاء بأداء العملية التعليمية.


وشدد على استمرارية متابعته وزياراته الميدانية المفاجئة لكافة المعاهد والجامعات خلال الأيام المقبلة؛ للوقوف على مستوى الخدمة التعليمية.
واطمأن الوزير على وجود خطة بالمعهد لممارسة الأنشطة الطلابية المختلفة، والتزام المعهد بها، وذلك خلال تفقده لمسرح المعهد وملاعبه الرياضية، مؤكدا دور هذه الأنشطة في بناء الشخصية المتكاملة للطلاب، وتعزيز القيم الإيجابية لديهم.