الثلاثاء 25 يونيو 2024

فرج عامر لمنتخب الساجدين: «اصنعوا التاريخ.. 100 مليون مصري ينتظرون الفرحة»

8-10-2017 | 00:31

أكد المهندس فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ورئيس نادي سموحة، ثقته التامة في قدرة لاعبي المنتخب الوطني على تحقيق الفوز على الكونغو في المباراة التي تقام بينهما ببرج العرب اليوم، والتأهل لكأس العالم بروسيا 2018.
 

ووجه عامر حديثه لمنتخب الساجدين قائلا: "اصنعوا التاريخ واثبتوا للمصريين والعالم كله أنكم تستحقون عن جدارة التاهل لكأس العالم بروسيا، أدخلوا الفرحة على قلوب مائة مليون مصري سوف يتابعون مباراة الغد فى مختلف الميادين والمقاهي والأندية والشوارع والمنازل، بالإضافة إلى الجماهير التي سوف تتواجد فى ملعب المباراة.

 

 وأضاف عامر أن هذا الجيل من نجوم كرة القدم يستحقون التأهل لكأس العالم، خاصة وأنهم على مستوى عال من الأداء الفني والتكتيكي العالي، مؤكدا أنه على ثقة تامة أن هؤلاء النجوم ستكون لديهم القدرة على تحقيق الفوز فى مباراة الغد؛ ليتم الإعلان عن تأهل المنتخب المصري لكأس العالم، ويتحقق أمل المصريين وحلمهم الغائب على مدى 28 عاما، وترتفع أعلام مصر وتملأ الفرحة قلوب الفراعنة.

 

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني يواجه الكونغو اليوم، الأحد، على استاد الجيش ببرج العرب في الجولة قبل الأخيرة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا ٢٠١٨.