الخميس 25 يوليو 2024

محافظ الإسماعيلية يعتمد التجديد للوظائف الإشرافية والقيادية بمديرية التعليم

محافظ الإسماعيلية شريف فهمي بشارة

محافظات21-9-2023 | 17:07

دار الهلال

اعتمد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس ، مذكرة لجنة القيادات بمديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية لتسكين وتجديد وتكليف 227 قيادة تعليمية على رأس العمل بأماكنهم المقررة بالإدارات التعليمية حيث تقدم 243 لشغل تلك الوظائف وجري اعتماد التجديد لـ 227 منهم.

وذكرت المحافظة - وفقا لبيان - أن بشارة موافق أيضا على تسكين 223 من المتقدمين على الوظائف الإشرافية بالإدارات التعليمية والتوجيهات المختلفة وممن اجتازوا المسابقة التي يتم تنظيمها لهذا الشأن حيث بلغ عدد المتقدمين 322 متقدما اجتاز منهم 223 فقط.

كما اعتمد محافظ الإسماعيلية الجدول التدريجي لانتظام طلاب المراحل التعليمية المختلفة بنطاق المحافظة وذلك بناء على الكتاب الدوري لوزارة التربية والتعليم بشأن حرص الوزارة على سلامة أبنائنا الطلاب والطالبات والعمل على تهيئة المناخ الآمن.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أنه استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد تم وضع جدول مواعيد لتقسيم دخول طلاب المدارس على عدة أيام لضمان عدم حدوث تكدس بالمدارس في أول يوم دراسة، ومن المقرر أن تنتنظم الصفوف الأولى من كل مرحلة تعليمية الأحد الموافق 1 أكتوبر القادم وتتوالي الصفوف تباعا في الانتظام بالمدارس حسب الجدول المرفق.