الأحد 23 يونيو 2024

مدرب فرانكفورت: مرموش اندمج سريعا مع الفريق

عمر مرموش

ملاعب الهلال24-9-2023 | 13:18

محمد نبيل

أشاد دينو توبمولر المدير الفني لفريق إينتراخت فرانكفورت بقدرات لاعبه الدولي المصري عمر مرموش، وأكد أنه يعمل على تطويره.

وقال توبمولر في تصريحات لقناة الحياة: "مرموش يقدم أداء رائعا مع إينتراخت فرانكفورت إلى الآن، هو يمثل إضافة جيدة للفريق الذي أدربه".

وأضاف: "عمر يجيد اللعب في عمق الهجوم داخل منطقة الجزاء وعلى الجناحين، لقد اندمج مع الفريق سريعا، إنه شاب رائع ويأتي إلى التدريبات والابتسامة تعلو وجهه دائما".

وتابع المدرب الألماني: "مرموش يتمتع بسرعة غير عادية داخل الملعب، ويمكنه التوغل في عمق الملعب، كما أنه يمرر الكرة لزملائه بدقة عالية".

وأكد: "أحاول تطوير 3 نقاط أساسية في أداء عمر مرموش، الهجوم تحت ضغط الخصم، والتوغل داخل منطقة الجزاء، والركلات الحرة المباشرة، لكن المؤشرات مبشرة بشكل عام".

وواصل "لا شك أن دور عمر أصبح أكثر أهمية بعد رحيل كولو مواني إلى باريس سان جيرمان، وهي فرصة لكل مهاجمي الفريق أيضا".

وتابع: "مرموش لم يحظ حتى الآن بفرصة قوية لإظهار مهاراته بشكل واضح أمام الجميع، إنه لاعب شاب يتمتع بقدرات كروية رائعة، ولديه مجموعة من المهارات المتكاملة، وعلينا إبراز وتطوير هذه المهارات المتميزة بشكل لائق".

واختتم: "لا مانع من ضم لاعبين مصريين آخرين إلى فرانكفورت، فتجربتنا مع عمر مرموش مميزة إلى الآن رغم أنه لم يقض وقتا طويلا مع الفريق".

ويلتقي فريق  آينتراخت فرانكفورت بقيادة الدولي المصري عمر مرموش نظيره فرايبورج، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، على  ملعب دوتش بانك بارك، ضمن منافسات الدوري الألماني.

تشكيل آينتراخت فرانكفورت المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: كيفن تراب.

الدفاع: ماكس، كوتش، باكو، بوتا.

الوسط: إبيمبي، شكيري، رودي، جوتزة.

الهجوم: عمر مرموش، نجانكام.