الإثنين 3 يونيو 2024

التأهل للمونديال يشعل فرحة نواب الشعب

9-10-2017 | 00:06

كتبت- خلود الشعار

أشعل تأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، فرحة نواب الشعب، الذين انهالت تهانيهم على لاعبي الفراعنة فور انتهاء مواجهة الكونغو.

 وقال النائب محمد فتحي، عضو لجنة الرياضة بمجلس النواب، لـ«الهلال اليوم»، أهنئ الشعب بفوز منتخب مصر على الكونغو، لعبنا مباراة بنوع من الحذر.

وأشار إلى أن منتخب الكونغو، خاض المباراة دون أن يخشى من شيئا.

بدوره قال النائب رضا البلتاجي، عضو لجنة الرياضة بمجلس النواب، لـ«الهلال اليوم»، أهنئ الشعب المصري ولاعبي المنتخب بهذا الفوز، مشيرا إلى أن المنتخب أدخل السعادة إلى قلوب المصريين بهذا التأهل لكأس العالم، بعد غياب 28 سنة، وهو ما يعوض المواطنين عن الكثير من الهموم، يعيشونها.

وأضاف: «المباراة كانت صعبة جدا، لكن مافيش حاجة صعبة على منتخبنا الوطني بلاعبيه الرجالة».

وأوضح، أن أداء المنتخب كان حماسيا، لكنه كان متسرعا، وبنزول تريزيجيه، تغير مسار المباراة، وتحول إلى أداء هجومي، ومن ثم تم إحراز الهدف الأول، ثم تحقيق ركلة الجزاء.

النائب سمير البطيجي، عضو لجنة الرياضة بمجلس النواب، قال لـ«الهلال اليوم»، إن المنتخب المصري لم يرد أن يترك الجماهير العريضة التي جاءت من مختلف محافظات الجمهورية، أن تعود حزينة، مهنئا الشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي بالتأهل.

وأضاف: «يجب على الجهاز الفني للمنتخب، أن يعيد حساباته؛ لأن هناك بعض اللاعبين بحاجة إلى التغيير في المباريات القادمة للمنتخب، كي تكون المشاركة في المباريات فعالة بشكل أفضل.