الخميس 9 مايو 2024

4 طرق تجذب إليكِ فارس أحلامك.. أهمها «سلامك الداخلي»

أحرصي على التواصل البصري

سيدتي26-9-2023 | 01:54

تتمنى كل فتاة أن تكون جميلة وجذابة في عيون فارس أحلامها،.لنا تحرص الكثيرات على العناية بالمظهر الخارجي ، دون أن يدركن أن سر الجاذبية يكمن في الصفات الشخصية، وهو ما كشفت عنه العديد من الدراسات النفسية وإليكِ التفاصيل..

 إذا أرادت الفتاة أن تجذب فارس أحلامها، فعليها أن تتمتع بالعديد من الصفات الشخصية مثل : اللباقة، الثقة بالنفس، التقدير، الاستماع، الإيجابية، الطموح، ولكي تصلي لتلك السمات عليك بأتباع بعض الخطوات والتي أشار إليها خبراء العلاقات الشخصية وفقًا لموقع "wikihow".

● بناء الشخصية الجيدة :

تعد الثقة بالنفس من العوامل الأساسية لبناء شخصية جذابة، ويجب أن تتوقفي عن جلد الذات، المحافظة على السلام الداخلي، الإصغاء للآخرين، احترام آرائهم، التحدث عن شغفك أمام شريكك، الانضمام لنشاطات ترفيهية، التمتع بالصدق الداخلي.

● الاهتمام باللياقة البدنية :

المواظبة على ممارسة الرياضة للعناية بالصحة الجسدية، اكتشاف أسلوبك المميز في اختيارك للموضة، الاستفادة من نقاط القوة وتطوير نقاط الضعف، تجنبي نبرة الصوت المنخفضة وشاركي رأيك بصوت واضح.

● الاهتمام بالذات :

المعاملة الحسنة للذات وتجنب أذية النفس، وتحمل الذات عند وقوعها في الخطأ، وعدم الضغط عليها أكثر من اللازم، الالتزام في ممارسة الرياضة يجعلك تشعرين بالتحسن الجسدي والعقلي والنفسي، والالتزام بالقدر الكافي من الماء والنوم والاهتمام بتناول طعام صحي بشكل يومي، العناية بالشعر والبشرة والأسنان.

● المودة في التعامل مع فارس أحلامك:

مشاركته الحديث في اهتماماته وهواياته سواء العملية أو الرياضية، أو الثقافية وغيرها.. فضلاً عن أهمية التواصل البصري بينكما أثناء الحديث، الحديث ولا تنسي المدح والمجاملة فهما من أفضل الطرق التي تجعل الشاب ينتبه للفتاة.

Egypt Air