الأربعاء 1 مايو 2024

تشعرك بالطاقة السلبية.. 5 ألوان لملاءات السرير لابد من تجنبها

ألوان لملاءات السرير لابد من تجنبها

سيدتي27-9-2023 | 09:41

فاطمة الحسيني

تنتاب بعض النساء حالة نفسية سيئة تجعلها تشعر بالضيق والاختناق وعدم الراحة، ولا تدركن حينها أن السبب وراء ذلك الشعور يرجع لاختيار بعض الألوان المتعلقة بالمفروشات وملاءات الآسرة، حيث تسبب بعضاً منها تزايد للطاقة السلبية وامتصاص للايجابية، ولذلك نوضح في السطور التالية أهم تلك الألوان التي يجب تجنبها وفقاً لما نشر على موقع " house digest"، لخبراء الطاقة....

  • ملاءات السرير الحمراء، فبالرغم من أن ذلك اللون يرتبط بالجرأة أو النشاط أو العاطفة، إلا أنه يثير مشاعر مختلفة عند النوم، حيث يجعلك تشعرين بالحزن أو الغضب دون سبب، مما قد يبقيك مستيقظة في الليل.
  • ملاءات السرير الأرجواني، حيث تعزز مشاعر الإبداع والغموض، وهو بالفعل علامة سيئة إذا كنت تستخدمين اللون على شكل ملاءة سرير، لأنها عادةً سترتبط  بالروحانية والحفر بعمق في نفسك الداخلية، وتظلي مستيقظة طوال الليل للتفكير في كل شيء، فضلاً عن زيادة الإحساس بالحزن أو الإحباط.
  • ملاءات السرير البيضاء، حيث يمكن أن يؤثر على مستويات الميلاتونين لديك ويعطل جدول نومك، وهو هرمون في جسمك يتم إطلاقه إلى الدماغ، مما يسمح له بتحديد الوقت من اليوم، ويمكن لملاءات السرير البيضاء أن تخدع عقلك وتجعلك تعتقد أن الوقت ليلاً أو نهارًا، مما يمنعك من النوم أو يبقيك مستيقظًا، كما أن له ارتباطات سلبية، مما يجعلك تشعرين بالبرد أو انعدام الشخصية.
  • اللون الأسود غامض وقوي ومنفعل، ويمكن أن يجلب مشاعر سلبية مثل الحزن والترهيب، وملاءات السرير ذات الألوان الداكنة مثل الأسود يمكن أن تثير المشاعر السلبية، وتمنعك من الشعور بالاسترخاء والراحة عندما يحين وقت النوم.
  • ملاءات السرير البني، يمكن أن تتسبب في زيادة المشاعر السلبية وتمنعك من النوم جيدًا طوال الليل، لأنه لون قاتم لن يجعل غرفة نومك تشعر بالراحة، ويرتبط بالحزن والوحدة.
Dr.Randa
Dr.Radwa