الجمعة 27 سبتمبر 2024

الداخلية تواصل الحملات المكبرة لملاحقة تجار المخدرات في المحافظات

حملات امنية

الجريمة30-9-2023 | 12:29

شيماء صلاح

واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن "المنوفية، كفر الشيخ، الدقهلية، الشرقية" جهودهم لملاحقة وضبط العناصر القائمة على الإتجار بالمواد المخدرة، حيث تم تحقيق النتائج الإيجابية الآتية:

ضبط (عاطل "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة المنوفية) وبحوزته (كمية من مخدرى "الحشيش و الهيروين" – بندقية خرطوش عدد من الطلقات لذات العيار)ضبط (عاطل "له معلومات جنائية" – مقيم بمحافظة المنوفية) وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين - فرد محلى وطلقة من ذات العيار – ميزان حساس).

كما تم ضبط (عاملان "لهما معلومات جنائية" - مقيمان بمحافظة كفر الشيخ).. وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,400 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين وزنت 1,170 كيلو جرام).
ضبط (4 أشخاص – مقيمين بمحافظة الدقهلية).. وبحوزتهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,700 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 3 كيلو جرام – 2 فرد محلى وعدد من الطلقات لذات العيار)ضبط (عاطل – مقيم بمحافظة الشرقية) وبحوزته (كمية من مخدر البانجو وزنت 1 كيلو جرام - سلاح أبيض "مطواة").

بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية والبيضاء للدفاع عن تجارتهم غير المشروعة تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.