السبت 18 مايو 2024

إقبال كبير على مكاتب التوثيق بالأقصر والشرقية لتحرير توكيلات لتأييد الرئيس السيسي

مكاتب التوثيق

محافظات2-10-2023 | 13:39

دار الهلال

شهدت مقار مكاتب التوثيق بمحافظتي الأقصر والشرقية اليوم إقبالًا كبيرًا من المواطنين؛ لتحرير توكيلات لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح بالانتخابات الرئاسية المقبلة.

ففي الأقصر، واصل المواطنون وأعضاء حزب مستقبل وطن بالمحافظة تحرير التوكيلات المؤيدة لترشح الرئيس السيسي لرئاسة الجمهورية، حيث تشهد فروع الشهر العقاري بمدن الأقصر والقرنة زحامًا من مواطني كافة مدن المحافظة.

كما تواصل أمانة حزب مستقبل وطن بالمحافظة عملها في تنظيم عملية تحرير التوكيلات عبر تجهيز استراحات ومقاعد انتظار أمام مقار الشهر العقاري، كما قام متطوعون من أعضاء الحزب بتنظيم وترتيب أعداد المواطنين الكبيرة التي توافدت على مكاتب التوثيق من خلال تقديم كافة التسهيلات للمواطنين.

وفي الشرقية، أكد الأهالي تأييدهم الكامل للرئيس السيسي لاستكمال المشروعات القومية ومشروع (حياة كريمة) الذي أعاد البهجة لقاطني تلك القرى الذين عاشوا سنوات عجاف طويلة من الحرمان والتهميش.

واصطف مؤيدو الرئيس السيسي في طوابير طويلة أمام مكاتب الشهر العقاري في صورة أشبه بالملحمة الوطنية، رافعين أعلام مصر وصور الرئيس مرددين الهتافات المؤيدة له، مؤكدين وقوفهم خلف الرئيس لمواجهة الإرهاب الذي لا هدف له سوى النيل من أمن وأمان مصر.