السبت 27 ابريل 2024

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي تستقبل وفداً من حزب التجمع

جانب من اللقاء

أخبار8-10-2023 | 20:18

دار الهلال

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة، وفداً من قيادات حزب التجمع برئاسة النائب عاطف المغاوري نائب رئيس الحزب ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب وذلك استكمالاً للقاءات والاجتماعات مع الأحزاب المؤيدة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

واستقبل الوفد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي والمستشار القانوني للحملة، مقدماً لهم الترحيب بزيارتهم لمقر الحملة الرئيسي، وكذلك عرض عدد من أنشطة الحملة وخططتها المستقبلية.

وأعرب المستشار محمود فوزي عن سعادته بإعلان حزب التجمع تأييدهم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن حزب التجمع وإن كان على يسار الحكومة فإنه ليس على يسار المرشح عبد الفتاح السيسي، موضحاً أن الحملة الانتخابية تسعى لكل أبناء الوطن حيث تستمر الحملة على مدار الفترة القادمة بعقد لقاءات (نخبوية وجماهيرية) وجولات ميدانية في كل المحافظات، مشيراً إلى أن الحملة تتيح أيضًا الفرصة للراغبين في الانضمام إليها.

من جانبه، أعرب وفد حزب التجمع عن سعادته للاشتراك في دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ورؤيته، و أن مصر لديها أحزاب سياسية في ظل مناخ الإصلاح السياسي تمتلك كوادر سياسية في كل المحافظات وهدفها واحد وهو دعم المرشح، مشيرين إلى أنهم عقدوا الكثير من الاجتماعات التشاركية مع الأحزاب الأخرى، لافتين أن جميع مقرات الحزب مفتوحة أمام دعم الحملة في كافة محافظات الجمهورية.

وأشاد وفد حزب التجمع بمخرجات الحوار الوطني، مطالبين بالتمسك بها وتنفيذها، والعمل على عرضها خلال المؤتمرات والندوات التي ستعقد، فضلا عن الاهتمام بالقضايا الاقتصادية، التي تهدف إلى تحسين حياة المواطنين، وأنهم سيقومون بتقديم عدد من الأفكار والمقترحات للحملة بما يساهم في تحقيق مصلحة الوطن.

Dr.Randa
Dr.Radwa