السبت 11 مايو 2024

"الأرصاد": توجد احتمالية لسقوط الأمطار على هذه المناطق

أمطار

توك شو18-10-2023 | 10:51

كشفت منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن الأحوال الجوية في هذه الفترة، مشيرة إلى احتمالية سقوط الأمطار بدرجات متوسطة على فترات متقطعة من اليوم وذلك في السواحل الشمالية.

وتابعت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية على فضائية "إكسترا نيوز": توجد احتمالية لسقوط الأمطار على المحافظات المطلة على البحر المتوسط، مثل: دمنهور، الإسكندرية، وشمال الوجه البحري كالبحيرة والدقهلية وكفر الشيخ، بالإضافة للسواحل الشمالية الشرقية كدمياط ورفح والعريش.

وأشارت إلى استمرار فصل الخريف في معظم محافظات الجمهورية مع وجود منخفض جوي بطبقات الجو العليا مما يعمل على وجود السحب المنخفضة والمتوسطة خصوصا على المناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط، وتعمل هذه السحب على انخفاض الحرارة. 


وأكدت أن الطقس خريفي مائل للحرارة وذلك على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، وسيكون الطقس معتدلا على السواحل الشمالية والمحافظات المطلة على البحر المتوسط.


واستكملت: سيكون الطقس حار على جنوب الصعيد وجنوب سيناء في فترة الظهيرة، وتنخفض درجات الحرارة فترات الليل المتأخر والصباح الباكر.

Dr.Radwa
Egypt Air