الأربعاء 15 مايو 2024

كريم الدبيس يعوض غياب معلول أمام سيمبا

كريم الدبيس

ملاعب الهلال19-10-2023 | 20:47

محمد نبيل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني المقرر لها السادسة من مساء غدًا، الجمعة، بتوقيت القاهرة في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم التي تقام للمرة الأولى هذا الموسم ويشارك فيها المارد الأحمر بجانب 8 أندية أفريقية أخرى.

وتخلف معلول عن اللحاق بموعد الطائرة المتجهة من أبو ظبي إلى العاصمة التنزانية دار السلام، ومع عدم وجود رحلات طيران أخرى حتى موعد مباراة سيمبا لذا تقرر عودته إلى القاهرة، على أن ينتظم في تدريبات فريقه بعد العودة من تنزانيا.

حرص مارسيل كولر المجير الفني للأهلي على تجهيز كريم الدبيس ظهير أيسر الفريق الأحمر للمشاركة الأساسية في مباراة فريقه ضد سيمبا التنزاني غدا الجمعة في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، وتعويض غياب علي معلول الذي تخلف عن السفر إلى تنزانيا لظروف الطيران.

وتستمر منافسات بطولة دوري السوبر على مدار أربعة أسابيع بدايٍة من لقاءات ربع النهائي التي تبدأ غدًا 20 أكتوبر الجاري، ينما تُلعب مباريات دور نصف النهائي في الفترة ما بين 29 أكتوبر و1 نوفمبر، والنهائي يومي 5 و11 نوفمبر 2023.

من المقرر أن تذاع مباريات بطولة دوري السوبر الإفريقي، عبر قناة أون تايم سبورتس، وكذلك شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية وذلك بجانب منصة "فيفا بلس" التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم.

Dr.Radwa
Egypt Air