الأربعاء 26 يونيو 2024

وكيل «رياضة القليوبية» يشهد افتتاح دور الثمانية من دوري مراكز الشباب

دورى مراكز الشباب بالقليوبيه

محافظات22-10-2023 | 16:55

عمرو صبيح

شهد  الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم، أولى مباريات دور الثمانية من دورى مراكز الشباب النسخة العاشرة والمقامة على ملعب مركز شباب سنديون بقليوب، يرافقه الدكتور وليد فرماوى وكيل المديرية للشباب، وعامر حمدى مدير إدارة الشباب بالمديرية. 

أقيمت المباراة بين  فريقي طحلة  "بنها" والإصلاح الزراعى "قليوب" فى أولى مباريات دور الثمانية، على أن يلتقى  فريق المنزلة و فريق سرياقوس فى تمام الساعة الواحدة ظهرا من على نفس الملعب، لتحدد المشاركين فى دور الأربعة فى الأسبوع المقبل.

 أشاد "الصبروط" بأداء الفرق المشاركة خلال الأسابيع العشرة للدورى، والصمود وتحقيق نتائج إيجابية فى كل مجموعة، والتسابق الشريف، مع تأكيد استمرار ضبط النفس لآخر المباريات، لتحقيق التمثيل المشرف للمحافظة على مستوى الوزارة، وعدم الاعتراض على  قرارات الحكام خلال المباريات.

 وأكد الصبروط  حرص وزارة الشباب والرياضة تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي، على توسيع قاعدة ممارسة الرياضة، و تسليط الضوء على مواهب وقدرات الشباب و ترشيحها للاشتراك فى فرق الصف الأول ودورى الدرجة الثانية و الثالثة.

   الجدير بالذكر أن دور الثمانية وصل إليه فرق، طحلة، الإصلاح الزراعي قليوب، المنزلة، سرياقوس، الخصوص وبهادة، سنديون وشبلنجة، على أن يتم دور الأربعة يومى الأحد والإثنين من الأسبوع المقبل، ومباراة الثالث والرابع فى يوم الخميس ٢ / ١١  من على ملعب سنديون.

 

الاكثر قراءة