الأحد 30 يونيو 2024

تجديد حبس المتهمة بقتل طليقها في حدائق القبة 15 يومًا

16-10-2017 | 19:36

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح حدائق القبة، حبس المتهمة بقتل طليقها بالاشتراك مع 2 آخرين 15 يومًا علي ذمة  التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن المتهمة قررت الاستعانة بعشيقها «المتهم الثاني»؛ لقتل طليقها لرفضه إعطاءها «مؤخر صداق» و«قائمة منقولات» تقدر بحوالي 350 ألف جنيه، وتبين أن المتهمة اتفقت معه على إلقاء مادة كاوية على المجني عليه وتشويه وجهه؛ مقابل مبلغ 10 آلاف جنيه، وأرشدته عن مقر الشركة المملوكة لطليقها لتنفيذ ذلك.

 

وأوضحت التحقيقات أن المتهمة سلمت صورة طليقها للمتهم الثاني؛ لتحديد هويته وتنفيذ مخططهما، كما سلَّمته «جركن» يحوي «ماء النار» المستخدم في الواقعة، وقام بدوره- بالاستعانة بصديقه «المتهم الثالث»- وتوجها بدراجة بخارية إلى مقر الشركة، وفور مشاهدتهما للمجني عليه حال خروجه منها؛ ألقى المتهم المادة الكاوية عليه، محدثا إصابته، وفرَّا هاربين بالدراجة «قيادة الثاني».

 

وعقب ارتكابهما الجريمة؛ توجه المتهم الثاني إلى محل إقامة المتهمة الأولى، وتحصل منها على مبلغ 7 آلاف جنيه، اقتسمها مع شريكه المتهم الثالث.

 

كانت البداية عقب ورود بلاغ من مستشفى الدمرداش، باستقباله «محمد. ي» 30 سنة- صاحب شركة عطور، كائنة بدائرة القسم، متوفيًا؛ إثر إصابته بحروق كاوية بأماكن متفرقة بالجسد.

 

وبمناظرة الجثة؛ تبين وجود حروق وتشوهات بالوجه والصدر والذراعين.

 

وبالانتقال لمقر الواقعة، وسؤال شهودها؛ قرروا بأنه عقب خروج المجني عليه من مقر الشركة ملكه، ألقى شخص «غير معلوم» مادة كاوية عليه، ولاذ بالفرار، ونتج عن ذلك إصابته التي أودت بحياته.