الخميس 16 مايو 2024

«أهلي 2010» يفوز على الشمس بثلاثية في بطولة منطقة القاهرة

الأهلي

ملاعب الهلال4-11-2023 | 14:32

أنس مصباح

فاز فريق البراعم لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠١٠ على ضيفه الشمس، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الثانية من بطولة منطقة القاهرة.

سجل كريم أشرف الهدفين الأول والثاني للأهلي في الدقيقتين ٨٠ و٨٧، وأضاف إسماعيل مصطفى الهدف الثالث، في الدقيقة ٩٠ من عمر المباراة.

وبدأ الأهلي ٢٠١٠ المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: حمزة أحمد.

الدفاع: علي موسى - مروان صابر - حسن رامي - فتح الله عماد. الوسط: محمود محمد - ياسين صلاح - ياسين تامر - مالك فتحي - إسماعيل مصطفى.

الهجوم: محمد الصاوي. وشارك مصطفى أبو العيون بدلًا من فتح الله، وعبد المنعم ممدوح بدلًا من محمود محمد، وكريم أشرف بدلًا من الصاوي، وآدم عمرو بدلًا من ياسين صلاح، ومحمد شريف بدلًا من علي موسى.

بهذا الفوز رفع أهلي ٢٠١٠ رصيده إلى ١٨ نقطة جمعها من الفوز في ٦ مباريات على التوالي، على حساب الداخلية ٣ - ١، وعلى المقاولون ٤ - صفر، وعلى حلوان ٢ - صفر اعتباريًا للانسحاب، وعلى مكادي ١١ - صفر، وعلى الإنتاج الحربي ٢ - صفر، وعلى الشمس ٣ - صفر، مسجلًا ٢٥ هدفًا مقابل هدف واحد في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠١٠ تامر حفنى مديرًا فنيًا، وأحمد عطية مدربًا عامًا، وصالح المغازى مدربًا مساعدًا، وإبراهيم عبد العزيز مشرفًا على حراس المرمى، وأحمد فؤاد إداري الفريق، وأشرف عثمان طبيب الفريق ومحمد وائل إخصائي التدليك.