الجمعة 3 مايو 2024

مدحت تيخا يشارك طارق العلي في مسرحية «ممية ولدي» بدولة قطر.. 30 نوفمبر القادم

مسرحية ممية ولدي

فن11-11-2023 | 19:36

حسن أحمد

تعاقد الفنان الكويتي طارق العلي، على عرض أحدث أعماله المسرحية بعنوان «ممية ولدي» أو باللهجة المصرية «ببرونة ابني» وذلك على مسرح عبد العزيز ناصر، في سوق واقف، يوم الخميس 30 نوفمبر الجاري بدولة قطر.

ويشارك ببطولة عرض «ممية ولدي» الفنان المصري مدحت اسماعيل الشهير بـ تيخا، بالإضافة الى مجموعة من الممثلين العرب: الإماراتي جمعة علي، البحريني حسن محمد، محمد عاشور، شهد سلمان، فيصل السعد، أمير مطر، محمد الوزير، والمسرحية تأليف عيسى أحمد، ومن إخراج ناصر البلوشي.

وصرح الفنان مدحت اسماعيل، إنه سعيد بهذه التجربة خاصة بعد نجاح التعاون مع الفنان طارق العلي، في مسلسل «فنطاس» في موسم رمضان الماضي.

وكشف تيخا، عن قصة عرض «ممية ولدي» حيث يدور حول قيام شخصية «ابو مرجان» برحلة سفر هو وصديقه «ابو صقر» لمساندة ابنه «مرجان» الذي يدرس في الخارج ويعيش مع صديقه «بدر»، وحين يلتقي ابو مرجان وابو صقر بوالدة بدر، الأرملة الثرية يبدأ كل منهما بالتودد إليها، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي ملئ بالمفاجآت عن حياة الشباب المغتربين خارج الوطن.

الجدير بالذكر أن مسرحية «ممية ولدي» ستعرض في قطر بالفترة من 30 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر المقبل تحت رعاية عمل الشركة على تنظيم الفعاليات الفنية والثقافية المميزة والناجحة التي اعتاد الجمهور الخليجي عليها.

Dr.Randa
Dr.Radwa