الجمعة 3 مايو 2024

نقيب الزراعيين: قرى الصعيد شهدت مشروعات قومية عملاقة في عهد الرئيس السيسي

نقيب الزراعيين

أخبار23-11-2023 | 13:37

دار الهلال

نظمت نقابة المهن الزراعية بالبحر الأحمر اليوم بمدينة الغردقة، اليوم الخميس، مؤتمرا شعبيا لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة وسط حضور كبير ومكثف لأعضاء نقابة المهن الزراعية.

وأكد المهندس سيد خليفة نقيب الزراعيين أن الصعيد شهد، خلال سنوات تولي الرئيس السيسي مقاليد الحكم، مشروعات عملاقة في بعض القرى التي كانت منسية، معلنا تأييده ودعمه للرئيس عبدالفتاح السيسي لما تم في مصر من إنجازات ومشروعات قومية من بينها "حياة كريمة"، ومشروعات تبطين الترع للحفاظ على المياه ومشروعات وسط وشمال سيناء، مشيدا بمشروعات التنمية في سيناء وشبكه الطرق العملاقة التي تربط محافظات الجمهورية.

وأكد نقيب الزراعيين بالبحر الأحمر محمود طه، خلال المؤتمر، أن وحدة الصف هي قوة الشعب الصري، مشيدا بموقف القيادة السياسية تجاه القضية الفلسطينية ودعم الأشقاء في قطاع غزة.

وأشار إلى الإنجازات التي شهدتها مصر خلال الفترة الماضية سواء في قطاع التعليم بإنشاء مدارس جديدة وتطوير وتحديث القديمة، والتطور التكنولوجي للنهوض بالتعليم بجانب، مبادرات "حياة كريمة" ومشروعات الطرق والمشروعات الزراعية، والصوب الزراعية واستصلاح الأراضي، معلنا عن دعم الزراعيين للرئيس عبدالفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ومن جانبه، قال المهندس أحمد الدقاق أمين تنظيم حزب مستقبل وطن وعضو نقابة المهن الزراعية بالبحر الأحمر إن جميع فئات الشعب تؤيد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لما تم إنجازه من مشروعات قومية وتنموية وخدمية شهدتها مصر خلال سنوات تولي الرئيس مقاليد الحكم، مشيدا بدور الرئيس السيسي في التصدي لتصفية القضية الفلسطينية.

وبدوره، قال الأنبا ايلاريون أسقف مطرانية البحر الأحمر ، إننا نوصل رسالة إلى الرئيس السيسي ونقول له "بك تكتمل احتياجاتنا، لأنك صاحب نهضة مصر الحديثة والمشروعات القومية العملاقة خير شاهد على ذلك".

Dr.Randa
Dr.Radwa