الخميس 9 مايو 2024

محافظ الدقهلية يحث المواطنين على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية

محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار

محافظات28-11-2023 | 19:21

حث محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، أبناء المحافظة على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة لإظهار للعالم مدى وعي الشعب المصري، مؤكدا أن المحافظة دائما تأتي في المقدمة فيما يتعلق بالاستحقاقات الدستورية والانتخابات وهو ما أثبته أبناء الدقهلية في الأعوام الماضية.

جاء ذلك خلال متابعة المحافظ أعمال المرور على اللجان الانتخابية بمركز ومدينة منية النصر بإشراف ومتابعة محمد عبد الباقي رئيس المركز الذي أوضح أن إجمالي عدد المقرات الانتخابية بمنية النصر 24 مقرا تضم 35 لجنة فرعية، مضيفا أنه تم المرور على لجان مدرسة مازن القلا الابتدائية ولجان مدرسة مصطفى حكم الإعدادية واللجنة العامة بمقر مدرسة بدير الحديدي.

وأوضح المحافظ أنه تم التأكد من كافة التجهيزات اللازمة للعملية الانتخابية وتذليل العقبات وتوفير كافة الاحيتاجات اللازمة باللجان لضمان سير العملية الانتخابية على أكمل وجه والتيسير على المواطنين للإدلاء بأصواتهم.

يذكر أن إجمالي عدد الناخبين بالمحافظة الذين يشاركون في الانتخابات الرئاسية 2024 المقرر انعقادها خلال الفترة من 10 وحتى 12 ديسمبر المقبل، يبلغ 4 ملايين و562 ألف ناخب و1119مغتربا، وأن عدد لجان الانتخابات يبلغ 24 لجنة عامة و947 لجنة فرعية و663 مقرا انتخابيا.

 

Egypt Air