الإثنين 26 فبراير 2024

أمينة خليل تكشف حقيقة إصابتها في فيلم «شماريخ» | خاص

أمينة خليل

فن8-12-2023 | 13:42

رحاب العوضي.. تصوير محمد عدلي

كشفت الفنانة أمنية خليل ، عن حقيقة إصابتها في مشاهدها في الفيلم السينمائي شماريخ حيث أن العمل يصنف أكشن.

وقالت أمينة في تصريحات خاصة لـ «دار الهلال » ، أثناء العرض الخاص للفيلم ، أنها لم تتعرض لأي إصابات خطيرة خلال تصوير مشاهدها في شماريخ وأن من تعرض للإصابة هو الفنان أسر ياسين .

وأعربت عن سعادتها البالغة بالتعاون مع أسر ياسين للمرة الثانية عقب مشاركتهم سوياً في فيلم «صاحب المقام » عام 2020، وقالت « استمتعت كثيراً بالكواليس على من أن كان بها أوقات صعبة جدا ولكن بعد إنتهاء الفيلم ومشاهدته كنت فخورة جدا بهذا العمل وبمشاركتي به ، أما عن أسر على المستوى الشخصي بحترمه جدا وبحترم تفكيره وبينصحني كأخ كبير وطريقة تمثيله بحبها جدا ».

وأضافت أن إستعدادها لشخصية  «أمينة » تطلب منها التدريب كثيراً خاصة وأنها تقوم بدور بنت عادية ولكن الأحداث تجبرها أن تخوض تجربة الأكشن ، وتابعت أن كان أهم شئ هو الحافظ على تأمين أنفسهم ضدد مخاطر المشاهد المليئة بالأكشن ،وكان ذلك بمساعدة مصمم الأكشن الكوري المحترم دانيال تشوي .

«شماريخ » بطولة الفنانين آسر ياسين ، أمينة خليل ، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي ، مصطفى درويش، محمد ثروت، الطفلة لافينيا نادر ، داليا الخولي ، سامي مغاوري ، من تأليف وإخراج عمرو سلامة، إنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي.