الإثنين 6 مايو 2024

رضا عبد الواحد: المصريون سطروا مشهداً يليق بتاريخ مصر العريق في الانتخابات الرئاسية

صورة أرشيفية

توك شو14-12-2023 | 12:15

أكد الدكتور رضا عبدالواجد، عميد كلية الإعلام بجامعة الأزهر، أن المشهد الذي سطره المصريون في الانتخابات الرئاسية 2024، يليق بالدولة المصرية وتاريخها العريق في الممارسات الديمقراطية، مشيرا إلى أن ذلك يرجع إلى أن المصري يشعر بالمخاطر الحالية بالدولة المصرية.

وأضاف عميد كلية الإعلام بجامعة الأزهر، خلال لقائه مع الإعلامية هند النعساني، عبر برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، أن الشعب المصري أظهر في الانتخابات الوعي الكبير وشعوره بما يحاك بمصر وجسده بالاصطفاف أمام مقار اللجان الانتخابية، موضحا أن الهيئة الوطنية للانتخابات قدمت نموذجا جيدا في التنظيم والتسهيلات والتيسيرات الكبيرة للناخبين للإدلاء بأصواتهم في الاستحقاق الرئاسي.

وأشار إلى أن الجامعات قدمت مشهدا رائعا في أيام الاستحقاق الدستوري، بالإقبال الكبير من الشباب والشابات من داخل الجامعات، وحرصهم على رسم مستقبلهم والتأكيد أن شباب مصر لديهم من الوعي الكامل للتصدي لكل المخاطر التي تحاك بمصر من تحديات سواء في الداخل أو الخارج.

 وأوضح أن الانتخابات الرئاسية شهدت إقبالا غير مسبوق في تاريخ الدولة المصرية وهو ما ظهر للإعلام الغربي أيضا والإشادة بالاصطفاف المصري أمام اللجان الانتخابية.

 

Dr.Randa
Egypt Air