الخميس 9 مايو 2024

النائب عمرو هندى: المشاركة الكبيرة في الانتخابات الرئاسية نجاح تاريخي لمصر وشعبها

النائب عمرو هندى

برلمان14-12-2023 | 13:35

قال النائب عمرو هندي، عضو مجلس النواب، إن المشاركة الكبيرة من المواطنين فى الانتخابات الرئاسية بمثابة نجاح تاريخي لمصر وشعبها العظيم فى ممارسة الديمقراطية فى هذه الانتخابات، وكشفت عن وعي المصريين الذين ضربوا أروع الأمثال في المشاركة الإيجابية، للتأكيد على اهتمامهم باستقرار وأمن بلادهم.

وأكد «هندي»، في تصريحات له، أن مشاركة المصريين بهذه الكثافة أبهرت العالم كله، وتؤكد حرص المصريين بجميع انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية والحزبية على الوقوف بجانب الدولة المصرية بجميع مؤسساتها، في ظل التحديات الكبرى التي تعيشها الدولة المصرية في الفترة الراهنة.

وأشاد بالإقبال الكبير من الناخبين بمختلف محافظات مصر، حيث كانت الطوابير من الناخبين من الرجال والنساء والشباب أمام اللجان الانتخابية واضحة للغاية.

وأوضح أن كثافة المشاركة في الانتخابات الرئاسية كانت رسالة قوية للمغرضين والمشككين، ورسالة للعالم أجمع بأن الجميع يصطف خلف الدولة ومؤسساتها وقيادتها السياسية فى مواجهة التحديات الخارجية، بهدف استكمال مسيرة الإنجازات والتنمية على أرض الواقع.

وتابع: «الشعب المصرى، شعب يفعل ما يريد في الوقت الذي يريده دون إملاءات من أحد، وليست عليه وصاية من أحد سوى الضمير والحس الوطني»، موجهًا الشكر والتحية للمصريين جميعهم، لمشاركتهم، وأنهم كانوا على قدر المسئولية الوطنية.

 

Egypt Air