الإثنين 29 ابريل 2024

يسري عبدالله: نثق في قدرة القيادة المصرية على مواجهة التحديات الداخلية و الخارجية

الرئيس عبد الفتاح السيسي

ثقافة18-12-2023 | 16:22

بيمن خليل

قال الناقد الدكتور يسري عبدالله في تصريحات خاصة لـ «بوابة دار الهلال»: نهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي على فوزه في الانتخابات الرئاسية التي جرت في أجواء تتسم بالنزاهة والموضوعية، والأهم الإقبال الكثيف من المواطنين في لحظة فارقة من عمر الأمة المصرية والعالم.


و أضاف «عبدالله» : ويأتي فوز الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية في ظل تحديات عديدة داخلية وخارجية، نثق في قدرة القيادة السياسية والدولة المصرية على عبورها، ومجاوزتها، استكمالا للبناء، وتعزيزا للمشروع الوطني للجمهورية الجديدة.

 

وأعلن المستشار حازم بدوي، رئيس الهيئة الوطنية لانتخابات، فوز المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بمنصب رئيس الجمهورية، بنسبة 89.6 بالمائة من الأصوات.

وأشار رئيس الهيئة الوطنية لانتخابات، خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية، إلى أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، حصل على 39 مليونًا و702 ألف صوت.

وجرت الانتخابات الرئاسية في الخارج أولا في أيام 1، 2، 3 من ديسمبر الجاري ثم جرت الانتخابات في الداخل في أيام 10،11، 12 من نفس الشهر داخل 11 ألفاً و631 لجنة فرعية، في 9376 مركزا انتخابيًّا منها مدارس، ومراكز شباب، ووحدات صحية، وتحت إشراف 15 ألف قاض من مختلف الجهات القضائية داخل البلاد.

Dr.Randa
Dr.Radwa