الأحد 19 مايو 2024

أميرة العايدي: لا أحد يصلح لهذه الفترة سوى الرئيس السيسي

الفنانة أميرة العايدي تهنيء الرئيس السيسي

فن18-12-2023 | 17:50

حسن أحمد

تقدمت الفنانة أميرة العايدي، بتهنئة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، متمنية لسيادته طول العمر و دوام التوفيق ومزيد من الإنجازات.

كما أكدت أميرة، على أن هذه النتيجة هي المتوقعة بالفعل، فنحن في مرحلة لا يصلح لها إلا فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خاصة وأن شعب مصر أصبح على وعي كبير ولا يوجد مَنْ يـُملي عليه رغباته.

وعن أمنيتها الشخصية في تلك الفترة

قالت العايدي، أمنياتي كبيرة جداً جداً تكاد تصل للسحاب، ولدي يقين كبير أن سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، قادر على تحقيقها وهي وصول مصر للعالمية في كل شيء.

وحقيقة بلا رياء أو مجاملة بغض النظر عن كل الأمور الإقتصادية التي تمر بها البلاد فإننا على يقين أن سيادة الرئيس قادر على حلها، بل وحل جميع المشاكل التي يمكن أن تواجهنا، وإن شاء الله، أنا متفائلة أن عام 2024 وما بعدها ستكون أفضل بأمر الله، وثبت الله خُطي سيادة الرئيس لِمَ فيه مصلحة البلاد.

أمنية خاصة للإعلام

واختتمت أميرة العايدي، حديثها.. أتمني من الإعلام أن يُظهر بالفعل بشكل أكبر كافة الإنجازات التي حدثت على مستوي الجمهورية، نحن ندرك ذلك لأننا نتنقل كثيراً ونشاهد كل هذه الإنجازات بأعيننا ونشعر بقيمتها والجهد الكبير الذي بٌذل من أجل تحقيقها على ما هي عليه.