الأحد 28 ابريل 2024

محافظ أسيوط: تطوير مواقف سيارات الأجرة ضمن أولوياتنا

مواقف سيارات

محافظات29-12-2023 | 15:59

دار الهلال

 أكد محافظ أسيوط عصام سعد، أن تطوير مواقف سيارات الأجرة يأتي ضمن أولويات خطة المحافظة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في هذا الملف من خلال إنشاء المواقف جديدة وتطوير وإحلال وتجديد القائم منها.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع مسئولي إدارة المواقف بالمحافظة لمتابعة منظومة العمل ومناقشة عدد من المقترحات لتطوير العمل بالمواقف وتعظيم الإيرادات ضمن خطة المحافظة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وفي إطار المتابعة المستمرة من وزير التنمية المحلية هشام آمنة.

وأشار المحافظ إلى أنه يجري حاليا تطوير ورفع كفاءة منطقة مواقف "نزلة عبداللاه" بحي شرق مدينة أسيوط وإحلال وتجديد موقف سيارات مدينة الغنايم (الغنايم/أسيوط) على مساحة 1000 متر ضمن برنامج التنمية المحلية في صعيد مصر، فضلا عن إنشاء مواقف جديدة بقرى "حياة كريمة"، وفقًا للبروتوكول الموقع مع هيئة الأبنية التعليمية.

وشدد عصام سعد على مدير المواقف بضرورة تنظيم العمل بكافة المواقف لتظهر بالشكل الحضاري اللائق بالمواطنين وتناسب متطلباتهم واحتياجاتهم وتساهم في تحقيق السيولة المرورية ومنع الازدحام وتسهيل حركة نقل المواطنين من المدينة إلى المراكز والقرى المختلفة ومنع التزاحم في أوقات الذروة.

Dr.Randa
Dr.Radwa