الجمعة 3 مايو 2024

مقتولين في حضن بعض بالشقة | سر خطير لنهاية مأساوية لاثنين عشّاق بالمعصرة

جثة

الجريمة3-1-2024 | 13:31

هويدا على

تفاصيل جديدة كشفها حارس عقار في واقعة مقتل مالك شركة أسمدة زراعية في المعصرة وفتاة عشرينية في تحقيقات النيابة.

وقال الحارس، إن مالك الشركة المجني عليه قام باستئجار الشقة بمنطقة المعصرة لإقامة علاقة غير شرعية مع الفتاة المعثور عليها برفقته، حيث كانت تحضر له من إحدى المحافظات قبل 8 شهور لتقيم علاقة غير شرعية، وعثر عليها جثة هامدة بجواره.

وأضاف أن المجني عليه مالك شركة أسمدة زراعية والفتاة عشرينية، وكان متواجد في الشقة محل الواقعة حيث حضر إليه 4 أشخاص وأخبروه أنهم متواجدين للعمل معه، إلا أنهم خرجوا مسرعين من العقار وهو ما دب الشك في نفس حارس العقار.

واستكمل حارس العقار أقواله بأنه صعد وقام بطرق الباب على مالك الشركة إلا أنه لم يستجب له فقام بإخطار الجيران وكسر باب الشقة حيث تم العثور على جثمان مالك الشركة به عدة طعنات متفرقة، وبجواره الفتاة بها جرح في الرقبة، وتم إبلاغ الشرطة بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية في القاهرة إخطارًا عن جريمة المعصرة، من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثمان مالك شركة وفتاة عشرينية داخل شقة في المعصرة، وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات واسباب الواقعة.

وبالانتقال والفحص تم العثور على جثمان شخص في العقد الرابع من العمر وبجواره جثمان فتاة عشرينية وتم نقل الجثمانين إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة، التي قررت انتداب الطب الشرعي وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وضبط وإحضار المتهمين الأربعة في الواقعة.

Dr.Randa
Dr.Radwa