الأحد 28 ابريل 2024

بعد عودتها من تونس.. لطيفة تتلقى العزاء في والدتها بالقاهرة اليوم

لطيفة تتلقي عزاء والدتها بمصر اليوم

فن12-1-2024 | 15:33

حسن أحمد

تتلقى مساء اليوم الجمعة الفنانة التونسية لطيفة، العزاء في والدتها الراحلة بمدينة السادس من أكتوبر بمسجد الشرطة، وذلك بعد عودتها من تونس والإنتهاء من مراسم تشييع الجثمان وتلقي العزاء في موطنها الأصلي.

ومن المقرر أن تتلقى لطيفة، العزاء في والدتها في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، مساء اليوم الجمعة، وذلك بقاعة الرزاق بالمسجد، كانت لطيفة قد حرصت على توجيه رسالة شكر لمساعدة الوزارات لها في تونس والإمارات ومصر في إجراءات دفن والدتها.

لطيفة و والدتها

وكانت قد أعلنت سابقاً عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، "إنستجرام" عن موعد تلقي العزاء في والدتها الراحلة في مصر وتونس حيث تلقت لطيفة، العزاء يوم الجمعة الماضية، في بلدها تونس.

وكانت قد توفيت والدة لطيفة، خلال الساعات الأولى من بداية عام 2024، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، ألزمها البقاء لتلقي العلاج بإحدى المستشفيات في القاهرة، خلال الأيام الأخيرة قبل الوفاة وتم دفنها في مسقط رأسها بتونس.

كانت لطيفة، قد شاركت نعيها لوالدتها من خلال حساباتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، قائلة: "أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي".

Dr.Randa
Dr.Radwa