السبت 27 ابريل 2024

بعد طردها من العمل.. موظفة تضرب مديرها بالكرسي والمقلاية (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 18-1-2024 | 17:41

إيمان علي

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو غير مألوف، يظهر ردة فعل عنيفة من موظفة في مطار مدينة أتلانتا الأمريكية تم طردخا من العمل، وهي تهاجم اثنين من مديريها بعنف، وتضرب أحدهما بالكرسي.

وبحسب صحيفة "ذا صن"، فإن شاكوريا إيلي الموظفة في مقهى Harvest & Grounds بمطار هارتسفيلد-جاكسون أتلانتا الدولي، انفجرت بالغضب خلال مشاجرة بينها وبين زميل لها في العمل، حيث ظهرت في الفيديو وهي تصرخ وتطالب بإعادة أغراضها، قبل أن يتطور الموقف سريعًا.

وأظهرت اللقطات، دخول أحد المديرين وهو يرتدي قميص بولو أحمر، وراح يدفع شاكوريا بعيدًا عن المنضدة، ومع محاولتها الثانية للدخول، حاول المديران منعها من ذلك، فيما كان عاملان آخران يقفان خلف المنضدة، بينما حاولت شاكوريا مهاجمة المديرين بكرسي، لكن أحدهما تمكن من انتزاعه من بين يديها ورميه بعيدًا. وتمت السيطرة على المرأة الغاضبة من الخلف وهي لا تزال تصرخ لاستعادة أغراضها.

وتظاهرت شاكوريا بالابتعاد عن المكان، قبل أن تعود بسرعة إلى المتجر وتحاول القفز فوق المنضدة لاستعادة أغراضها. لكن خطتها جاءت بنتائج عكسية، حيث قام أحد المديرين بإمساكها بسرعة مرة أخرى، لكن ذراعيها كانتا حرتين، مما سمح لها بإمساك مقلاة معدنية ومحاولة ضرب الرجل على رأسه، لكنها أخطأت الهدف وضربت ظهره بدلًا من ذلك.

وبينما كان المديران يكافحان لإخراج المرأة من المتجر، صرخ الشخص الذي يرتدي القميص الأحمر على الحشد في الردهة، وطلب منهم الاتصال بالشرطة. وتم تحرير شاكوريا أخيرًا وخرجت من خلف المنضدة ومعها أغراضها التي يبدو أنها سترتها وحقيبتها.

وأثناء محاولتها الهرب من المتجر، تعثرت وسقطت على الأرض، لكنها تمكنت من الهرب قبل وصول أمن المطار أو شرطة أتلانتا.

وبحسب ما نقلت صحيفة نيويورك بوست عن تقرير الشرطة، تم فصل شاكوريا من عملها وصادر الأمن شارة المطار الخاصة بها، ولم تتهم السلطات الموظفة الساخطة بأية جرائم.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa