الأربعاء 1 مايو 2024

هالة صدقي على تصدر النساء بطولات الأفلام: «لازم كله يشتغل الستات والرجالة والشباب»| خاص

هالة صدقي

فن18-1-2024 | 19:15

ياسمين محمد

علقت الفنانة هالة صدقي على تصدر الفنانات بطولات الأعمال السينمائية، التي تعرض حاليا في السينمات ، مؤكدة أن لازم جميع الأعمال تعمل، مؤكدة، أنها لم تتدخل في تغير اسم الفيلم.

قالت هالة صدقي في تصريح خاص لـ«دار الهلال»:«لازم كله يشتغل الستات والرجالة والشباب والجيل بتاعي والجيل الأكبر لازم يوجد تنوع، والأمر لم يقتصر فقط على الشباب أو الرجالة أو الستات، يجب يكون في مرايا جيدة وجديدة».

أما  عن تغير اسم فيلمها من «كتف قانوني» إلي «الملكة»، علقت: «ده كان قرار المنتج والمؤلف، وطبعا رجعوا ليا في البداية، وأنا رحبت جدا بالفكرة،ودائما تبحث الشركات الانتاج على اسماء تجذب الجمهور بها».

أبطال فيلم «الملكة»

الفيلم بطولة هالة صدقي، باسم سمرة، عارفة عبد الرسول، شيرين رضا، انتصار، محمد رضوان، كريم عفيفي، دينا، رانيا يوسف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية «ماجدة»، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

Dr.Randa
Dr.Radwa