الإثنين 29 ابريل 2024

هدية عيد الحب للإكس.. صرصور على إسمه في حديقة الحيوان «فيديو»

هدية عيد الحب

الهلال لايت 22-1-2024 | 11:22

إيمان علي

قبل عيد الحب، ينشغل الكثيرون بالتفكير في الأفكار المبتكرة التي يمكن بها مفاجأة الشريك في هذا اليوم المميز، ولكن ماذا إن كانت التفكير ينصب على الانتقام من الأحباء السابقين، أو "الإكس"، والرغبة في تقديم هدية مزعجة للتنفيس عن مشاعر الغضب؟.

لا تفكّر كثيرًا، فحديقة حيوان برونكس الأمريكية، قدّمت الحل للباحثين عن فرصة للانتقام من الشركاء السابقين، من خلال تقديم الفرصة لتسمية صرصور على اسم الحبيب القديم مقابل 15 دولارًا، مع إرسالة شهادة ملونة له عبر البريد الإلكتروني، تعلمه فيها بأنه تم اختياره لتسمية صرصور الهسهسة في مدغشقر على شرفه.

وقالت حيوان برونكس عبر صفحتها على تطبيق إكس:"مقابل 20 دولارًا إضافيًا، يمكن للأشخاص أيضًا إضافة لقاء افتراضي مع صرصور و"ضيف حيوان مفاجئ خاص"، كما تتوفر أيضًا الجوارب التي تحمل طابع الصرصور ودمى الصرصور المحشوة للشراء.

وأعلنت حديقة الحيوان في تغريدة عن الحملة وكتبت: "عيد الحب يزحف مرة أخرى". هدية واحدة فقط لها ستة أرجل وهالة من الرومانسية لا تقاوم. هذا صحيح! قم بتسمية صرصور الهسهسة في حديقة حيوان برونكس بمدغشقر على اسم شخص مميز لديك وعبر عن حبك له بأحرف كبيرة وجريئة وكبيرة.

يجب تقديم الطلبات بحلول 8 فبراير 2024 للحصول على الهدية بحلول عيد الحب. على موقعها الإلكتروني، كما أضافت حديقة الحيوان ملاحظة نصها، ''ليس لديك دائمًا الكلمات الصحيحة، ولكن لا يزال بإمكانك منحهم صرخة الرعب. قم بتسمية صرصور لعيد الحب الخاص بك، لأن الصراصير تبقى إلى الأبد.''

ستذهب جميع التبرعات إلى جمعية الحفاظ على الحياة البرية، التي تهدف إلى حماية التنوع البيولوجي في جميع أنحاء العالم.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa