الإثنين 29 ابريل 2024

مسلسلات رمضان 2024.. آسر ياسين يتعاون مع هاني خليفة في «الساعة 5»

آسر ياسين

فن29-1-2024 | 18:56

ياسمين محمد

يشارك الفنان آسر ياسين في مسلسل «الساعة 5»، بطولة الفنانة عائشة بن أحمد، وجارِ التعاقد مع باقي أبطال العمل خلال الفترة المقبلة، من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2024م.

ويتولى المخرج هاني خليفة مهمة إخراج مسلسل «الساعة 5»، بطولة آسر ياسين، وذلك بعد تعاون الثنائي سابقا، في مسلسل «نمرة اتنين»، الحكاية التي قام ببطولتها آسر ياسين  ومعه الفنانة أروى جودة. 

ويأتي هذا بعد نجاح فيلم «الرحلة 404» لـ المخرج هاني خليفة، وردود الفعل الجماهيرية الواسعة التي حصدها الفيلم منذ طرحه في السينمات، وقام ببطولته الفنانة منى زكي. 

وسبق وتعاون هاني خليفة مع آسر ياسين، على المستوي الدراما في حكاية بعنوان «أنت فين»، ضمن حكايات مسلسل «نمرة اتنين»،والذي عرضت في عام 2020، وشارك في بطولة العمل كل من الفنانة أروى جودة، جيهان الشماشرجي، سينتيا خليفة، وغيرهم.

في سياق أخر، يواصل الفنان آسر ياسين تصوير فيلم «ولاد رزق 3» يحمل هذا الجزء عنوان القاضية، ويجسد ياسين خلال أحداث العمل شخصية الشايب، التي بدأ تصويرها مؤخرا،ويشارك في بطولة الفيلم مع آسر ياسين، كل من أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

Dr.Randa
Dr.Radwa