الجمعة 10 مايو 2024

تعرفي على حظك في الحب اليوم الأحد

عجلة الأبراج

سيدتي4-2-2024 | 01:55

عزة أبو السعود

تنجذب الكثير من الفتيات لعالم الأبراج، خاصة فيما يخص دنيا المشاعر والغرام، وفي السطور التالية نستعرض لكِ أهم  توقعات علماء الفلك اليوم  للأبراج علي الصعيد العاطفي، وفقا لما نشر على موقع  "yourtango"

- برْجُ الحَمَل:

يبدو أن الكون اليوم يدعوك إلى تنظيم علاقاتك الرومانسية يا برج الحمل، اختار أفضل ملابسك. يبدو أن النجوم يدفعون العلاقة إلى أعين الجمهور. ربما تدلي ببيان مع أفضل شخص لديك، وسوف يعشق الجميع رؤيتك تستمتع بوقتك باسم الحب.

- برج الثور:

يبدو أن هناك بعض المفاجآت اليوم في عالمك الرومانسي يا برج الثور،لا تستصعب شيء أبداً،.. قد تجد نفسك منشغلًا تمامًا بشخص تعرفت عليه عبر الإنترنت، احتمالية إقامة علاقة بعيدة المدى هي أمر يطفو بالنسبة لك، وقد تكتشف أنك لا تمانع في ذلك مع الشخص المناسب.

- برج الجوزاء: 

يبدو أنكما تعيشان لحظة رائعة في حياتكما العاطفية أيها الجوزاء

 إلى الأمام يا جوزاء ! لقد وجدت أنت وشريكك طريقة لحل الأمور وجعل كل منكما يحصل على ما يريده الليلة. أنتما تساعدان بعضكما البعض للوصول إلى الحلم والهدف. على الرغم من أنك قد تحتاج إلى التناوب في إخبار أصدقائك بالخلفية الدرامية، فقد يكون من الممتع مجرد تجربة الحياة بهذه الطريقة لفترة من الوقت.

- برج السرطان:

يبدو أن اليوم قد حان للهدوء والراحة يا برج السرطان،.. في بعض الأحيان يمكن لأفراد العائلة القيام بأشياء محيرة، مثل محاولة جعلك تلتزم بعلاقة عندما تكون عازبًا وسعيدا. تواجه اليوم القليل من التراخي من أحد أقاربك الذين تحترمهم وتقدرهم كثيرًا. قد يتم سؤالك عن سبب اختيارك لتجنب العلاقات. ربما تكون نيتهم ​​حسنة، لذا خذها على محمل الجد.

- برج الأسد:

يبدو أن النجوم اليوم قد نظمت طاقتك بطريقة خاصة يا برج  الأسد،..إن الوقوع في حب شخص يجبرك على تجاوز منطقة الراحة الخاصة بك هو أمر رائع. قد تجد أنها تساعدك على الوصول إلى ما هو أبعد مما تشعر بالراحة عند القيام به. يمكنك البدء بتجربة أطعمة جديدة أو الذهاب إلى أماكن مختلفة. قد يكون السفر هو التالي، وهو طاقة عاطفية رائعة.

- برج العذراء:

يبدو أن اليوم  مقدر لك أن تعيش يومًا مليئا بالإثارة والمفاجآت  يا برج العذراء،..الاستعداد للنص الحلو. يمكن للشخص الذي يعجبك أن يرسل لك رسالة نصية صباح الخير. قد لا تعرف ما يجب الرد عليه، ولكن يمكنك البدء بتعبير بسيط كابتسامة تقرب المسافات.

- برج الميزان:

يبدو أن اليوم الكون يدعوك إلي التأني والحذر في أي علاقات مالية،.. من الجيد أن تكون حكيماً مقدماً. حتى لو كنت تثق بشريكك تمامًا، اليوم، يشجعك النجوم على أن تكون ذكيًا في إدارة أموالك. اتفاق ما قبل الزواج ذكي. تأكد من التحدث إلى مستشار قانوني قبل التوقيع على الأشياء وإجراء تغييرات كبيرة.

- برج العقرب:

يبدو أن اليوم مليء بالإثارة والحب والاعترافات يا برج العقرب، أنت في مزاج رومانسي اليوم، وقد تشعر أنك تريد فقط أن تكون كتابًا مفتوحًا عن مشاعرك. إنه يوم مليء باعترافات الحب وإظهار المودة الصادقة.

- برج القوس:

يبدو أن اليوم جيد لك مع شريكك يا برج القوس،.. يتقاتل الأزواج ويتجادلون حول المال، وقد يكون التواجد على نفس الصفحة أمرًا صعبًا. اليوم، قد تجد أنك قادر على التحدث بشكل معقول عن الشؤون المالية وعدم الدخول في شجار كبير مرة أخرى في المستقبل.

- برج الجدي:

يبدو أن الحظ اليوم في صالحك يا برج الجدي، هذا التوهج الداخلي يبرز أفضل ما فيك وفي الآخرين. يحب الناس رؤيتك سعيدًا، والابتسام يجذب المزيد من الإيجابية إلى حياتك. يساعدك على البقاء قريبًا ومتصلًا بمن حولك وتجنب أي مشاكل.

- برج الدلو:

يجدك شخص ما جذابًا للغاية بسبب أسلوبك في العمل. إن أخلاقيات عملك وشخصيتك تجذب الأشخاص ذوي الجودة العالية إلى حياتك. قد تجد حبك الحقيقي في مجال عملك.

- برج الحوت:

يبدو أن اليوم مليء بالتحديات والصعوبات لكن ستنتهي يا برج الحوت،..يحدث انفصال، ولا يمكنك منعه. لقد حاولت إنجاح الأمر دون جدوى. ستشعر بالحزن في البداية، لكن هذا الوقت سيمضي.

Dr.Radwa
Egypt Air