الأحد 5 مايو 2024

مسلسلات رمضان.. بوستر التشويقي لـ«صدفة» بطولة ريهام حجاج

مسلسل صدفة

فن12-2-2024 | 14:42

ياسمين محمد

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن البوستر المبدئي لمسلسل «صدفة» بطولة الفنانة ريهام حجاج، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024م.

ونشرت الصحفة الرسمية للمتحدة على موقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، بوستر المسلسل، معلقة عليه: «استنوا النجمة ريهام حجاج في مسلسل صدفة على قنوات المتحدة».

 

وتدور أحداث المسلسل «صدفة» في إطار اجتماعي حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربي يدعي "فؤاد مهران" في أحد الأيام كان يلعب مع صديقه في النادي الرياضي إلى أن سقطت من يد صديقه الكرة لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها تدعي «صدفة»، تأتي لفؤاد بالكرة لتخبره شيئا خطيرًا، وهو أن ابنته على علاقة برجل آخر على زوجها، حيث أشعلت لهيب الشك داخله ويبدأ فؤاد في البحث عن تلك الفتاة..تري من هذه الفتاة؟ ولماذا تهتم وتسدي النصح له؟».

المسلسل من بطولة ريهام حجاج  وخالد الصاوي وعصام السقا ورحاب الجمل،  خالد الصاوى، سلوى خطاب، ميار الغيطى، فراس سعيد، رحاب الجمل،عصام السقا، نور إيهاب، رشدي الشامي ونخبة من النجوم، ومدير التصوير وائل درويش ومهندس الديكور رامى دراج، ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.