الإثنين 29 ابريل 2024

في عيد الحب.. أكثر الأبراج وقوعا في الغرام بسهولة

الأبراج

سيدتي13-2-2024 | 09:29

فاطمة الحسيني

نحتفل حاليا بعيد الحب العالمي، لإظهار المشاعر الرومانسية من خلال تبادل الهدايا والكلمات الراقية والمعبرة عن الود والتقدير، ومن منطلق تلك المناسبة نستعرض أهم الأبراج التي تقع في الحب بسهولة، وفقاً لآراء علماء الفلك التي نشرت في موقع " TIMESOFINDIA"....

  • برج الميزان:

برج الميزان وهم عشاق بالفطرة ويزدهرون في علاقات صحية ومحبة، وذلك بفضل سحرهم ومهاراتهم الدبلوماسية، فإنهم يجذبون بسهولة الشركاء، ويقدّر مواليد الميزان العدالة والتوازن في علاقاتهم، ويبحثون عن رفقاء يمكنهم استكمالهم في الرومانسية والفن والثقافة والمتع الجمالية.

  • برج الأسد:

يتمتع برج الأسد، بالثقة والكاريزما والمغناطيسية التي لا لبس فيها والتي تجذب المعجبين، حيث يمطرون شركائهم بإيماءات كبيرة من المودة والعشق، و يتوق مولود برج الأسد إلى علاقات نارية ومكثفة، وغالبًا ما يقع في الحب رأسًا على عقب عند أدنى تلميح من الإعجاب والاحترام المتبادلين.

  • برج السرطان:

السرطان أشخاص عاطفية للغاية تعطي الأولوية للروابط العائلية، حيث إن طبيعتهم التنشئة وتعاطفهم البديهي يجعلهم بارعين في فهم احتياجات ورغبات شركائهم، مما يعزز الروابط العميقة المبنية على الثقة والحميمية، و يقدّر مواليد برج السرطان التقاليد والاستقرار في العلاقات، وغالبًا ما يقعون في حب الذين يمنحونهم الشعور بالانتماء والسعادة المنزلية.

  • برج الجوزاء:

يمتلك طبيعة فضولية وقابلة للتكيف، مما يجعلهم متعددي الاستخدامات بشكل لا يصدق في الأمور المتعلقة بالقلب، حيث تزدهر هذه الفراشات الاجتماعية بفضل التحفيز الفكري والمحادثات المفعمة بالحيوية، وغالبًا ما تقع في حب شركاء يمكنهم مواكبة مزاحهم الذكي واهتماماتهم المتغيرة باستمرار، و ينجذب مواليد برج الجوزاء إلى الحداثة والإثارة في العلاقات، ويبحثون باستمرار عن تجارب جديدة وعلاقات فكرية مع شركائهم.

Dr.Randa
Dr.Radwa