الإثنين 6 مايو 2024

مغامرة الحب والسلام .. ميرنا وليد تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في الفالنتين

ميرنا وليد في عيد الحب

فن14-2-2024 | 13:53

ياسمين محمد - عدسة عمرو فارس

خضعت الفنانة ميرنا وليد اليوم إلي جلسة تصوير بعدسة المصور عمرو فارس في مدينة بورسعيد احتفالاً بعيد الحب تحت عنوان « والحب السلام».

ظهرت ميرنا في جلسة التصوير مرتدية فستان عليه علم فلسطين دعما منها للقضية الفلسطينية، بجانبها الحمام ليدل على رمز السلام .

هذا العام السادس على التوالي تحتفل ميرنا وليد بعيد الحب بعدسة المصور عمرو فارس. وقامت بعمل لوك الميك اب سارة على وتصميم الفستان مينا.

في سياق آخر ، تعرض لميرنا وليد حاليا مسرحيتها "قمر الغجر" على مسرح البالون بطولة ميرنا وليد ، علاء حسني،ريم أحمد، آمال رمزي، رضا الجمال، وشادي سرور، وهي من تأليف وإخراج عمرو دوارة.

 

 

كواليس جلسة التصوير أشبه بالمغامرات البرية التي عاشتها الفنانة ميرنا وليد مع المصور الفنان عمرو فارس في جو ليس بالبرية العدوانية القاسية المتعارف عليها، إنما هنا برية ومتوحشة في الحب والقلوب الدافئة الساعية الى السلام والتعبير عن المشاعر الفياضة الجياشة التي خاطرت بحياتها في سبيل نشر الود والعذوبة وإحياء كل المعاني الرقيقة النبيلة في قلوب وأحاسيس كل المحبين في عيد الحب .

 

البداية من فكرة جلسة التصوير وكيفية الاحتفال بهذه المناسبة ، فلم تستغرق الفكرة سوى دقائق وبدأ في ترجمتها الفنان عمرو فارس مع النجمة ميرنا باختيار لون الفستان وتفصيلته ثم الموقع الذي اختاراه لتنفيذ الفكرة ألا وهو محافظة بورسعيد حيث تجمع خلاب لطيور الحمام كرمزية للسلام ونشر الامان في نفوس كل المشاهدين،وطريق السفر الى هناك والوصول الى سرب الحمام الأخاذ وكيف خاطر الاثنان بحياتهما في درجات سلّم عرضها سنتيمترات زهيدة وعلى ارتفاع كبير ولا تتخيل كيف لم تغفل لهما عين مع فريق إخراج جلسة التصويرلما يقرب من الـ 48 ساعة متواصلة مع الإجهاد الممزوج بالضحكات والهمّة الصادقة لبعث الراحة النفسية في قلوب الجميع في مناسبة عظيمة إنسانية إحيائية توقظ كل الغافلين والمقصّرين في مشاعرهم لـ قِبلة تجدُد الحياة وتمضي بها في الطريق السويّ الطبيعي لها ولآدمية نابضة بكل روح وثابة لأسمى معاني الود والحب.  

 

 

Egypt Air