الأحد 5 مايو 2024

للمقبلين على الزواج.. أعرفي أفضل ثنائيات الأبراج في الحب

عجلة الأبراج

سيدتي15-2-2024 | 00:19

منة الله القاضي

يُعدّ الزواج أحد أهمّ قرارات الحياة، ويُمكن أن يكون مصدرًا للسعادة والحبّ والاستقرار. لكنّه قد يكون أيضًا مصدرًا للصراع والمشاكل إذا لم يكن الزوجان متوافقين.

وفي السطور التالية نستعرض لكِ أفضل ثنائيات الأبراج التي تتوافق عاطفياً، وفقاً لما ذكره علماء الفلك عبر موقع "stylecraze"

- برج الدلو والجوزاء:

الجوزاء والدلو برجان هوائيان ، فنقاط القوة لديهما الذكاء والطموح،ما يساعدهما على  النجاح والإنجاز ،فهما يُكملان بعضهما البعض بشكلٍ جيّد.

- برج الأسد والقوس:

قد يصفهم الناس بأنهم منفتحون وودودون ومريحون جدًا في حشد كبير من الأفراد، نقاط القوة لديهما تفاهم متبادل كبير، ويمكن أن يصبحا أحد أفضل الأزواج في الأبراج ، تنطلق المشاعر الإيجابية بين برج الأسد والقوس باستمرار حيث ينجذب كلاهما إلى حيوية شخصية الآخر.

- برج العذراء والثور:

نقاط القوة كلاهما عمليّ ومُنظّم وواقعيّ ، يُقدّران الاستقرار والأمان ، لديهما أهدافٌ مشتركةٌ وخططٌ للمستقبل.

- برج السرطان والحوت:

لديهم نفس المكونات العاطفية، وهو أمر مفيد لتطور علاقتهم، أن التوافق بين برج السرطان والحوت سيكون سلسًا وهادئًا لأنهما شخصان متناغمان ومحبان ، لديهم كيمياء جيدة ويفهمون بعضهم البعض جيدًا، وربما أفضل من بقية المجموعة. يمكنهم رؤية الصعوبات التي تواجههم الحياة عندما يعملون معًا.

- برج الميزان والجوزاء:

أن كلاهما يحتقران أن يكونا بمفردهما. إنهم يحبون الخروج وقضاء وقت ممتع مع الأفراد الذين يفهمون ما يمرون به. نشاطهم المفضل هو السفر إلى مواقع جديدة ومقابلة أشخاص من ثقافات مختلفة. سيستمتع كلا الشريكين بقضاء الوقت في السفر حول العالم وخلق ذكريات تدوم مدى الحياة.

- برج  الحمل والقوس:

إنهما شريكان مثاليان في الحب ويتشاركان في العديد من السمات الشخصية المشتركة، مثل الشغف المشترك ومستويات الطاقة العالية والرغبة في تجربة أفكار جديدة. سيكون التوافق بين برج الحمل والقوس مثيرًا للاهتمام للغاية حيث يرغب كلاهما في الشروع في رحلات استكشافية جديدة . إنهم مهتمون باكتساب الخبرة الحياتية أكثر من القراءة عنها أو التعلم من أخطاء الآخرين.

- برج الجدي والثور:

قد يكون برج الثور والجدي بطيئين بعض الشيء، ويمكن أن يكون برج الجدي صلبًا للغاية بالنسبة لمثل هذا الثور. ومع ذلك، فإنهم ينجذبون لبعضهم البعض بطريقة لا مثيل لها تقريباً.

- برج العقرب والسرطان:

يعتبر برج السرطان والعقرب من أعظم الأزواج، إنهم ينشئون اتصالًا قائمًا على الثقة والمودة والقرب والأهداف والقيم المشتركة، ويتجلى ذلك في شراكة عاطفية مجزية للغاية.