السبت 4 مايو 2024

«يازمن معيوب».. أول تعليق من محمد الحلو على بيان الأوبرا عن سبب انسحابه من حفل علي الحجار

محمد الحلو

فن15-2-2024 | 10:16

ياسمين محمد

حرص الفنان محمد الحلو على الرد على بيان دار الأوبرا المصرية، الذي اصدرته مساء أمس، بعد إعلان انسحابه من المشاركة بحفل المطرب علي الحجار.

أول تعليق من محمد الحلو

نشر حمادة الحلو نجل ومدير أعمال محمد الحلو مقطع فيديو لـ والده محمد الحل على حسابه الشخصي الفيسبوك،وهو بيغي أغنيته «يـازمن معيوب»، من مسلسل «الوسية» ويعتبر رد على م حدث من دار الأوبرا المصرية، والمايسترو هشام جبر المسؤول عن حفل علي الحجار.

سبب الخلاف بين محمد الحلو والمايسترو هشام جبر

في سياق ذاته قام رد حمادة الحلو بمقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لتوضيح أسباب انسحاب والده من حفل 100 سنة غنا للفنان علي الحجار، بدار الأوبرا المصرية،وقال إن محمد الحلو حينما توجه لأداء بروفة الحفل، وقرأ النوتة الموسيقية التي أعدها المايسترو هشام جبر، وجد بها خطأ فني لا يتناسب مع طبقة الصوت التي يفترض أن يؤديها «الحلو» في أغنية لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، فتفاجئ بأن «جبر» يجادله بأن الطبقة صحيحة، فأجابه «الحلو» بدعابه قائلا: «انت شكلك ما تعرفنيش» ليعبر عن علمه بالفنيات الموسيقية لدراسته بمعهد الموسيقى العربية. 

وتابع حمادة الحلو، أن بعد ذلك أخبرهم هشام جبر، بأنه سيعدل على النوتة الموسيقية ويطلع أخرى، فما كان لـ محمد الحلو إلا أن ينتظر النوتة الجديدة لعمل البروفة، واستمر الانتظار لساعات طويلة، حتى دخل حمادة على المايسترو هشام جبر، الساعة 12 ونصف مساءا ليستفسر عن موعد البروفة. 

 وأضاف حمادة الحلو: «وجدت المايسترو هشام جبر يرد بشكل متعالي ويخبرني أنه لن توجد بروفة ما جعلني اغضب لأن محمد الحلو بقيمته لن يقبل الغناء في حفل بدون بروفة حتى لا يحدث أي خطأ أمام الجمهور، وتفاجأت بأن جبر يرد بشكل غير لائق بأنه ليس من المهم أن يغني محمد الحلو في الحفل، ما جعلني أشعر بالغضب من الرد وحدثت مشادة بيننا بدون ألفاظ».

Dr.Randa
Dr.Radwa