الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

وزير النقل يتفقد ورش "أبو راضي".. ويطالب بضبط جودة الصيانة

25-2-2017 | 14:45


قام الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، بجولة تفقدية لورش كوم أبو راضي ببني سويف التابعة للسكك الحديدية، لمتابعة سير العمل وتفقد الأنشطة التي تنفذها، والخاصة بعمل العمرات. 

وتفقد الوزير، ورش العمرات الخفيفة والأقسام الأخرى المتمثلة في (البرادين – البواجي – الكهرباء – الدهانات – الصلب – الروادع )، كما تفقد ورش تجديد وتطوير العربات الإسبانية وورش تجديد العربات الفرنساوي والعربات المميزة.

ووجه عرفات بضرورة ضبط الجودة في ورش الصيانة والعمرات طبقا لاحدث المواصفات العالمية، إلى جانب أن تكون تلك العربات على أعلى مستوى من الجودةوالإمكانيات الفنية، بما يخدم المواطن مع الحفاظ على أعلى معدلات السلامة والآمان بها.

و طلب الوزير تقريرا شاملا عن الورشة وعدد العمرات التى قامت بها خلال الفترة الأخيرة  بالاضافة الى موافاته بتقرير شهري دوري عن إنتاجية الورشة 

كما التقى وزير النقل، بالعاملين بالورشة بإعتبار العامل البشري أحد أهم عوامل نجاح منظومة السكك الحديدية، وطالبهم ببذل مزيدا من الجهد وتحسين المنتج النهائى لينافس المنتج المستورد لتقديم خدمة افضل لجمهور المسافرين ووجه وزير النقل قيادات السكك الحديدية بالدراسة الفنية لكافة مقترحات العاملين الفنية  لاقرار ما يمكن الااستفادة منه  في تطوير العمل بالورشة.