الجمعة 3 مايو 2024

محافظ كفرالشيخ: غلق منشأتين طبيتين لمخالفتهما الاشتراطات الصحية

محافظ كفر الشيخ

محافظات21-2-2024 | 12:25

دار الهلال

  
 قرر محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، غلق منشأتين طبيتين، لمخالفتهما الاشتراطات الصحية، ولعدم الترخيص، بمدينة كفرالشيخ، بناءً عن تقرير مديرية الشئون الصحية، خلال حملة مكبرة للتفتيش على المنشآت الطبية الخاصة.


وأوضح المحافظ - في بيان اليوم /الأربعاء/ أن القرار تضمن غلق منشأتين طبيتين تعملان بدون ترخيص، كما تم تحرير محضرين حيازة واتجار في أدوية مجهولة المصدر، وذلك خلال حملة تفتيش على 18 منشأة طبية بالمحافظة.


وأكد المحافظ أنه لا تهاون مع المخالفين، وأن الحملات المكثفة اليومية تعمل على ضبط أية مخالفات وبخاصة ما يتعلق بصحة المواطنين، مطالبًا المخالفين بتقنين أوضاعهم والالتزام بالاشتراطات الطبية السليمة، حفاظًا على حياة المواطنين والتزامًا بالقانون.. محذرًا من مخاطر ممارسة الطب دون ترخيص أو استخدام أدوية مجهولة المصدر، لما لها من آثار سلبية على صحة المواطنين.


وعلى صعيد آخر - أكد محافظ كفر الشيخ،استمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات وتقليم وتجميل الأشجار، وتطهير شبكات صفايات الأمطار، وخطوط الصرف الصحي، بمراكز ومدن المحافظة، مشدداً على تكثيف الحملات اليومية لضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية، ومراقبة الأسعار، ومتابعة عمل مبادرة رئيس مجلس الوزراء، لخفض أسعار السلع الأساسية والمرور على المرافق وتحسين خدمات المواطنين والتواصل معهم ميدانيا.

Dr.Randa
Dr.Radwa