الأحد 21 ابريل 2024

لإنقاذ زواجك.. 8 طرق تعوضك عن فقدانك للرومانسية مع شريك حياتك

دللي نفسك

سيدتي27-2-2024 | 01:18

عزة أبو السعود

تفتقد بعض النساء إلي مشاعر  الحب والرومانسية مع شريك حياتها،.. الأمر الذي  يجعلها تشعر بالوحدة  وتفكر في  الانفصال، لكن هل تعلمين أن هناك بع الخطوات التي تساعدك على التغلب على فقدانك للرومانسية بعيداً عن الطلاق؟

وفيما يلي نقدم أهم النصائح التي تعوضك عن فقدان الحب، ما يساعدك على إنقاذ حياتك الزوجية،.. وفقا لما نشر على موقع yourtango”"

- الخروج والاستمتاع بالحياة:

 يجب أن تحبي نفسك، ويمكنك للتخطيط للخروج بمفردك من أجل المتعة والاستمتاع بالحياة فهذا سوف ينعكس بالإيجاب علي حياتك الزوجية.

- اهتمي بنفسك:

الاهتمام بالنفس يجعلك تشعرين بالسعادة والتجديد، ويزيد من ثقتك بذاتك ، لذلك يجب عليك الاهتمام والاعتناء بمظهرك جيدا، وارتداء أجمل الثياب لتشعرين بالأناقة والجمال، فهذا ينعكس بالإيجاب علي زوجك وحياتك معه.

دللي ذاتك:

تعلمي أن تدللي ذاتك  ببعض الكلمات اللطيفة المحفزة لطاقتك مثل أنا جميلة ، دعي مشاعر الظهور والإعجاب بنفسك تغمرك،  ستشعرين بالثقة بالنفس وهذا سوف ينعكس بالإيجاب علي حياتك الزوجية.

- اعتني ببشرتك:

استخدمي اللوشن أو زيت جوز الهند، للعناية ببشرتك، اهتمي بصحة جلدك وتنعيمه، وستشعرين بالسعادة والتجديد ما يزيد من ثقتك بنفسك.

-  تمارين الرقص:

الرقص يساعدك على تخلص مشاعرك  المكبوته والسلبية ويعمل علي تحفيز وتجديد الدورة الدموية ويطلق هرمون السعادة .مما ينعكس بالإيجاب علي زوجك وحياتك العاطفية .

- اشتري لنفسك باقة ورد:

يمكنك أن تدللي نفسك بباقة من الورود، أو هدية تحبيها لإرضاء غرورك،.. فهذا يجعلك تشعرين بالسعادة والتجديد ويزيد من ثقتك بذاتك.

- اكتبي رسائل حب:

احصل على بعض البطاقات الجميلة، واكتبي رسائل حب لنفسك أو لأصدقائك أو لعائلتك. التعبير عن حبك وامتنانك سيزيد من مشاعر الفرح والرضا لديك.

- افعلي شيئا غير متوقع:

افعلي  شيئًا غير متوقع بطريقة جيدة، وتخلصي من نمط الضغط اليومي. غيري حياتك  وجددي طاقتك،.. افعلي  شيئًا غير متوقع يسعدك، ما ينعكس بالإيجاب على حياتك الزوجية.