الأحد 28 ابريل 2024

دراما رمضان 2024.. أمجد الحجار يوضح رأيه في مسلسلات الـ15 حلقة |خاص

أمجد الحجار

فن24-3-2024 | 18:56

مها الشيخ

أعرب الفنان أمجد الحجار علي إنجذابة الي الأعمال الرمضانيه التي تتكون من 15 حلقة، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققته له هذه النوعية من المسلسلات في النصف الأول من رمضان.

وقال أمجد الحجار في تصريحات خاصة ل «دار الهلال»: "ميزة كبيرة أن المسلسل يكون 15 حلقة، أن تكون الدراما مشدودة والتخلص من لحظات ملل، بالإضافة إلي إتقان صناع العمل في إنتاج عمل فني دقيق، وذلك لاتساع الوقت".

 

وأضاف الحجار: "شايف أنه حلو جدا و كمان في سيزون رمضان لأنه يتيح للجمهور متابعة عدد أكبر من المسلسلات هي فكرة لطيفة جدا من حيث التنوع، لأنها تجعل المادة الفنية مركز أكثر".

 

وتابع امجد: والدراما المكتوبة في بعض الأحيان تستدعي أن يكون العمل لأكثر من 30 حلقة أفضل أن يقسم المسلسل لأجزاء، ودا يحدث في الأعمال العالمية لفترات كبيرة، انا حابب الفكرة دي من زمان حتي قبل ما تكون "موضة".

 

واختتم أمجد الحجار: "دا بيجعل صناع العمل يصنعوا العمل بشكل دقيق، بيهيئ تتفاعل مع الجمهور أكثر لأن لكل سيزون ردود أفعال علي أساسها بيودو الصناع العمل في حته تانيه فأنا أتمني انها تكون 15 فيما أقل، وانا اتمني نخوض التجارب بالشكل دا في الفترة القادمة".

 

ويذكر أن امجد الحجار لعب دور فوكس في مسلسل أعلي نسبة مشاهدة، والذي يعرض في النصف الأول من الموسم الرمضاني الحالي 2024.

 

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa